آخر الأخبار
 - أقر مجلس النواب في اجتماعه اليوم، تكليف لجنة الدفاع والأمن المنبثقة عنه بمتابعة تنفيذ الرسائل الموجهة من رئيس المجلس للحكومة بناءً على قرار المجلس بشأن تحمل الحكومة مسئوليتها الوطنية والقانونية تجاه أحداث دماج ــ محافظة صعدة.

الثلاثاء, 05-نوفمبر-2013 - 20:51:24
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

أقر مجلس النواب في اجتماعه اليوم، تكليف لجنة الدفاع والأمن المنبثقة عنه بمتابعة تنفيذ الرسائل الموجهة من رئيس المجلس للحكومة بناءً على قرار المجلس بشأن تحمل الحكومة مسئوليتها الوطنية والقانونية تجاه أحداث دماج ــ محافظة صعدة.
كما كلف المجلس اللجنة بمتابعة مضامين الشكاوى حول عملية القبول في الكليات العسكرية بناءاً على الإجراءات التي تم اتخاذها وفقاً للشروط الأساسية لمسألة القبول في الكليات العسكرية وإحاطة المجلس بتقرير حول نتائج ذلك.
وأقر المجلس اعادة مشروع قانون الصحافة إلى لجنة الإعلام والثقافة والسياحة لمزيد من البحث والدراسة بناء على طلب وزير الإعلام علي أحمد العمراني حول ذلك.
كما أقر المجلس دعوة وزير الداخلية لحضور جلسة قادمة لتوضيح ما حدث من محاولة اغتيال لعضو المجلس عضو لجنة الحوار محمد مقبل الحميري.. مؤكدا أهمية حماية بطاقة العضوية التي يحملها أعضاء مجلس النواب بموجب الدستور والقوانين النافذة ذات الصلة.
حضر الجلسة وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور رشاد أحمد الرصاص ووزير الإعلام علي أحمد العمراني ووكيل وزارة الإعلام محمد شاهر .





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)