آخر الأخبار
 - نجا محمد هادي القنازي- مدير عام صندوق الضمان الاجتماعي بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن ) من محاولة اغتيال نفذها مجهولين مساء امس........

الاثنين, 04-نوفمبر-2013 - 21:56:15
مركز الإعلام التقدمي -
نجا محمد هادي القنازي- مدير عام صندوق الضمان الاجتماعي بمحافظة حجة (شمال غرب اليمن ) من محاولة اغتيال نفذها مجهولين مساء امس.
وقال مصدر محلي بالمحافظة أن مجهولين فتحوا أسلحتهم الرشاشة على منزل القنازي، وأخترقت بعض الرصاصات غرفة نومه، ما أدى إلى ترويع اطفاله وأسرته والذين كانوا متواجدين بالمنزل لحظة الاعتداء .
وأوضح المصدر أن الهجوم لم يسفر عن أي اصابات بشرية، باستثناء الإضرار التي لحقت بالمنزل جراء اختراق الرصاص لجدران المنزل وتهشيم زجاجات نوافذه.
وأضاف المصدر أنه تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بواقعة الاعتداء لحظة وقوعه، إلا أن مندوب البحث الجنائي لم يحضر لرفع تقرير إلا الساعة الحادية عشرة والعشر صباحاً، رغم أن الاعتداء يأتي في ظل الحملة الامنية المكثفة التي تنفذها وزارة الداخلية بالمحافظات.
هذا وقد أشار مدير صندوق الضمان بحجة انه لا يتهم احداً بعينه وانه يترك الأمر بيد الامن ليقوم بواجبه، مؤكداً ان الاعتداء لن يثنيه عن مواصلة ملاحقة من نهبوا واختلسوا حقوق ومستحقات من يكفلهم الصندوق ولن يتراجع ابداً وسيطهر المكتب من الفاسدين، وان هذه الحوادث ستزيدنا صلابة وقوة في التمسك بالحق والقيام بواجبنا المهني والوطني.
وحمل محمد القنازي وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة المسئولية الكاملة على الاعتداء، مشدداً على ضرورة قيام هذه الأجهزة بواجبها وضبط المجرمين لينالوا جزائهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)