آخر الأخبار
 - اتهمت الجماعة الحوثية وزارة الإعلام بتدشين ما اسموه " الحرب السابعة ضد ابناء صعدة " .. وقال تصريح صحفي للناطق الرسمي باسم انصار الله...........

الاثنين, 04-نوفمبر-2013 - 11:09:41
مركز الإعلام التقدمي -
اتهمت الجماعة الحوثية وزارة الإعلام بتدشين ما اسموه " الحرب السابعة ضد ابناء صعدة " .. وقال تصريح صحفي للناطق الرسمي باسم انصار الله في مؤتمر الحوار علي البخيتي وكانت نسخة منه ان وزارة الإعلام اليمنية دشنت حربها الإعلامية السابعة على أبناء صعدة وبضوء أخضر من وزير الإعلام شخصياُ علي العمراني.
موضحا في تصريحه ان القناة بدات حملتها الليلة رسمياً عبر المذيع الإخواني خالد عليان في برنامجه " بشفافية ", فقد استضاف المذيع الإخواني كلاً من عمر مُجلي وخالد الآنسي وضيف سلفي في حلقة استمرت لأكثر من ساعة, صبوا جام حقدهم وعنصريتهم وطائفيتهم ضد أبناء صعدة .
واضاف " الأسوأ أن المذيع ظهر ملكياً أكثر من الملك, ولم يراعي أن الطرف الآخر غير موجود على طاولة برنامجه, واستضافوا أيضاً عبر الهاتف الناطق باسم مقاتلي دماج لتكتمل حلقات الفضيحة المدوية والتحيز الفج ".
معتبرا ان وزارة الإعلام بتصرفها ذلك وبرنامجها السابق ذكره تعلن صراحة انضمامها للحرب ضد أبناء صعدة.
مطالبا وزارة الاعلام بالحياد كونها تُمول من أموال دافعي الضرائب اليمنيين .
وقال البخيتي في تصريحه " ان برنامج اليوم أعاد الى أذهاننا جميعاً الخطاب الإعلامي لوزارة الإعلام أيام خوض النظام الحروب الست ضد أبناء صعدة والمناطق الأخرى" .
محملا رئيس الجمهورية شخصياً مسؤولية ما وصفه بالخطاب الاعلامي الرسمي المتحيز والمتطرف والمحرض على الفتنة الداخلية.
كما طالب باقالة وزير الإعلام الذي ينفذ أجندة خاصة بمراكز القوى التقليدية التي استباحت اليمن شمالاً وجنوباً وعاثت فيه فساداً وظلماً وسلباً ونهباً حسب تعبيره .

* براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)