آخر الأخبار
 - أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء عبدالرحمن  عبدالخالق حنش  إلى أنه تم انزال خمسة وثلاثون طقم في حملة السلاح وضبط الانفلات

الأحد, 03-نوفمبر-2013 - 09:58:55
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
أكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء عبدالرحمن  عبدالخالق حنش  إلى أنه تم انزال خمسة وثلاثون طقم في حملة السلاح وضبط الانفلات الأمني والاختلالات الأمنية حيث تم توزيعهن على أمانة العاصمة في مناطق متعددة تتجول في شوارع العاصمة إلى جانب نقاط التفتيش الثابتة في مواقعها لضبط مثل هؤلاء الذين لا تستطيع النقاط ضبطهم, منوهاً بأنه لا يمر يوماً واحداً ألا ويتم فيه ضبط كميات كبيرة من الأسلحة وكميات كبيرة من المخدرات ويضبط فيه عدد لأبأس فيه من مرتكبي الجرائم.


ووصف اللواء عبدالرحمن عبدالخالق حنش المتجولين بالسلاح بشوارع المدن الرئيسية بناقصي الشخصية والانفصام .. ناصحاً المشايخ والنافذين والمسئولين بترك السلاح بالمنازل خدمة للوطن والمواطن واحتراماً للقانون والذوق العام.


وشدد وكيل وزارة الداخلية على ضرورة المواصلة والاستمرار وبحزم في تنفيذ حملة منع السلاح الذي تقوم بها الأجهزة الأمنية وأجهزة وزارة الدفاع على الصغير والكبير وبدون استثناء.. مبينناً أنه تم ضبط عدداً كبيراً من المخالفين والخارجين عن النظام وسيتم أحالتهم إلى القضاء.


وحمل اللواء حنش مسئولية انتشار الألعاب النارية في البلاد وزير الداخلية السابق الذي منح أحد التجار ترخيص استيراد لهذه الألعاب النارية التي باتت تشكل ازعاجاً للسكينة العامة.
"التغيير"

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)