آخر الأخبار
 - قصف الطيران الحربي السوري، السبت، مناطق في بلدة السبينة بريف دمشق حيث تسعى القوات الحكومية لمحاصرة معاقل المعارضة في جنوب العاصمة والريف المحاذي........

السبت, 02-نوفمبر-2013 - 20:44:20
مركز الإعلام التقدمي -
قصف الطيران الحربي السوري، السبت، مناطق في بلدة السبينة بريف دمشق حيث تسعى القوات الحكومية لمحاصرة معاقل المعارضة في جنوب العاصمة والريف المحاذي.
وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان "نفذ الطيران الحربي غارة جوية على مناطق في بلدة السبينة (...) ترافقت مع قصف مدفعي من قبل القوات النظامية على البلدة".
وقال ناشطون إن مواجهات وصفوها بالعنيفة اندلعت بين الجيشين الحر والنظامي على جبهة "تاميكو" وحاجز النور في منطقة المليحة التي شهدت في الأيام السابقة تقدما لقوات المعارضة.
كما ذكرت الهيئة العامة للثورة السورية أن المعارضة المسلحة اشتبكت مع القوات النظامية المدعومة بميليشيات "لواء أبو الفضل العباس" وحزب الله.
وقال المكتب الإعلامي المعارض في دمشق إن مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين تعرض لقصف مدفعي بعد أن "قتل عشرات الأشخاص من القوات الحكومية والقيادة العامة إثر كمين تعرضوا له بعد استدراجهم من قبل مقاتلي المعارضة".
وفي حماة، قتل 4 أطفال جراء قصف بالبراميل المتفجرة على بلدة التريمسة، بالتزامن مع قصف مدفعي على كفرنبودة.
واندلعت اشتباكات بين الجيش الحر وعناصر حزب العمال الكردستاني في قرية الملوح في غربي تل أبيض في الرقة وفقا لمصادر المعارضة.
من جهتها نقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصدر عسكري أن الجيش السوري "دمر تجمعات وأوكارا للإرهابيين بما فيها من أسلحة وذخيرة في عدرا والنبك وشمال يبرود بريف دمشق"، وفق تعبير الوكالة.

* سكاي نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)