آخر الأخبار
 - طرد خمسة لاعبين عقب مشاجرة جماعية في الدقائق الأخيرة من مباراة تعادل فيها آرسنال الأرجنتيني على أرضه 1-1 أمام جيمناسيا في دوري الدرجة الأولى .........

الأحد, 27-أكتوبر-2013 - 11:34:01
مركز الإعلام التقدمي -
طرد خمسة لاعبين عقب مشاجرة جماعية في الدقائق الأخيرة من مباراة تعادل فيها آرسنال الأرجنتيني على أرضه 1-1 أمام جيمناسيا في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
واندلع الشجار عندما اعترض لاعبو آرسنال على عدم إعادة لاعبي جيمناسيا الكرة لهم بعدما استؤنف اللعب عقب توقف لتغيير كرة مثقوبة.
وشارك البدلاء في كلا الفريقين في الشجار إلى جانب غوستافو ألفارو مدرب آرسنال وبيدرو تروجليو مدرب جيمناسيا وحاول بعض اللاعبين إيقاف المشاجرة.
وتوقف اللعب لنحو عشر دقائق عقب طرد الحكم داريو هيريرا لاثنين من لاعبي آرسنال وثلاثة من لاعبي جيمناسيا.
وقال ألفارو مدرب آرسنال للصحفيين عقب المباراة "إذا ما طردت عشرة من كل فريق لكان الوضع أفضل لأن الأمور خرجت عن السيطرة عقب التوقف بسبب ثقب في الكرة."
وقال تروجليو "لست واثقا بشأن ما إذا كانت الكرة كانت بحوزتنا أم بحوزة آرسنال وقت توقف اللعب لأنه لو كانت الكرة بحوزتهم لكنا نحن الجانب المخطئ وكان لزاما أن نعيدها إليهم."
وأضاف أن لجنة الانضباط بالاتحاد الأرجنتيني يجب أن تفرض المزيد من العقوبات على اللاعبين "وغيرهم من الأشخاص الذين لم يكن من الضروري وجودهم بالملعب."

* سكاي نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)