آخر الأخبار
 - حقق إنتر ميلانو فوزه الأول في أربع مباريات وصعد إلى المركز الرابع بعد تغلبه على ضيفه فيرونا 4-2 السبت في المرحلة التاسعة .......

الأحد, 27-أكتوبر-2013 - 11:32:19
مركز الإعلام التقدمي -
حقق إنتر ميلانو فوزه الأول في أربع مباريات وصعد إلى المركز الرابع بعد تغلبه على ضيفه فيرونا 4-2 السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الايطالي لكرة القدم.
ورفع الإنتر رصيده إلى 18 نقطة من 9 مباريات ليتجاوز فيرونا في الترتيب.
على ملعب "جوزيبي مياتزا"، بكر أصحاب الأرض بالتسجيل بعد تسديدة من البرازيلي جوناثان ارتدت من اليوناني فانحيليس موراس وهزت شباك حارسه البرازيلي رافايل.
وبعد 4 دقائق، ضاعف "نيراتزوري" النتيجة إثر ركنية وتردد دفاعي من فيرونا فعزز الأرجنتيني رودريغو بالاسيو النتيجة.
وقلص البرازيلي رافايل مارتينيو النتيجة للضيوف بتسديدة قوية هزت شباك الحارس الأرجنتيني خوان كاريتزو، لكن الأرجنتيني الآخر استبيان كامبياسو استعاد فارق الهدفين لفريق المدرب والتر ماتزاري قبل نهاية الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، ضمن إنتر النتيجة عندما تابع البرتغالي رولاندو ركلة ركنية في المرمى، لكن فيرونا الذي فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة قلص الفارق مجددا عبر البرازيلي رومولو بعد تمريرة من المهاجم المخضرم لوكا طوني.
والحق سمبدوريا الخسارة الأولى بضيفه اتالانتا 1-صفر بعد ثلاثة انتصارات متتالية.
وتقام الأحد ثماني مباريات، فيلعب نابولي مع تورينو وبولونيا مع ليفورنو وكييفو مع فيورنتينا، ويوفنتوس حامل اللقب مع جنوى، وبارما مع ميلان، وأودينيزي مع روما المتصدر وكاتانيا مع ساسوولو ولاتسيو مع كالياري.

* سكاي نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)