آخر الأخبار
 - أمر وزير الداخلية ومحافظ محافظة مأرب بصرف (9) ملايين ريال لعناصر تخريبية من آل شبوان، بعد مرور 20 يوماً من قيامهم بتفجير أنبوب النفط في الكيلو 40 في منطقة عرق شبوان بمديرية وادي عبيدة محافظة مأرب، ورفضهم السماح للفريق الهندسي بإصلاح الأنبوب.

السبت, 26-أكتوبر-2013 - 11:46:04
مركزالاعلام التقدمي- مأرب -
أمر وزير الداخلية ومحافظ محافظة مأرب بصرف (9) ملايين ريال لعناصر تخريبية من آل شبوان، بعد مرور 20 يوماً من قيامهم بتفجير أنبوب النفط في الكيلو 40 في منطقة عرق شبوان بمديرية وادي عبيدة محافظة مأرب، ورفضهم السماح للفريق الهندسي بإصلاح الأنبوب.
وقال الشيخ محمد الشبواني، أحد مشائخ ووجهاء آل شبوان، في اتصال لـ"اليمن اليوم"، "إن وزير الداخلية اللواء عبدالقادر قحطان ومحافظ مأرب الشيخ سلطان العرادة، أصدرا أمراً بصرف 9 ملايين ريال لثلاثة عناصر من آل شبوان، وذلك للسماح للفريق الهندسي بإصلاح أنبوب النفط وتكليف العناصر ذاتها بمهمة حراسة الأنبوب.
وأضاف الشيخ الشبواني، "إننا ومشائخ ووجهاء آل شبوان ووادي عبيدة كنا ننتظر من وزيري الدفاع والداخلية أثناء زيارتهما إلى المحافظة ضبط الأمن والضرب بيد من حديد على العناصر المخربة، إلا أننا فوجئنا بهذا القرار الذي أثار استياء وجهاء ومشائخ قبائل مأرب، وكنا نتوقع بدلاً من صرف المبالغ المالية لتشجيع العناصر التخريبية على التخريب، وإلقاء القبض عليها ومحاسبتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)