آخر الأخبار
 - عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي, اجتماعاً مشتركاً لها ـ أمس الجمعة ـ برئاسة كلً من يحيى على الراعي ـ رئيس مجلس النواب, الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ـ وقاسم سلام ـ رئيس المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني.

السبت, 26-أكتوبر-2013 - 07:37:32
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام وقيادات أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي, اجتماعاً مشتركاً لها ـ أمس الجمعة ـ برئاسة كلً من يحيى على الراعي ـ رئيس مجلس النواب, الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام ـ وقاسم سلام ـ رئيس المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني.

 وبحسب إعلام المؤتمر الشعبي العام ـ الذي أورد الخبر في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة ـ فإن الاجتماع جدد التأكيد على موقف المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني المبدئي والثابت في رفض أي محاولات تستهدف النيل من وحدة شعبنا اليمني العظيم أو القبول بمشاريع التمزيق الهادفة إلى العودة للأشكال الشطرية التي كانت سائدة قبل 1990م وتحت أي مسمى سواء أقليمين أو غيرها".

 كما أكد رفض المؤتمر وحلفاؤه في مؤتمر الحوار الوطني، المطلق لتلك المشاريع التي تخالف المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقراري مجلس الأمن الدولي. مؤكدين عدم قبولهم لأي ضغوط أو ابتزازات تمارس على المؤتمر الشعبي العام أو حلفائه سواء عبر عمليات الإقصاء الممنهجة لكوادرهما أو أي محاولات عبثية، تارة تحت مسمى العزل السياسي أو غيره بهدف ثنيهم عن مواقفهم المبدئية ودفعهم للتفريط بمكتسبات شعبنا اليمني العظيم وثورته ووحدته المباركة التي ناضل في سبيلها وقدم التضحيات الغالية من اجل تحقيقها".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)