آخر الأخبار
 - مصادر مطلعة في مؤتمر الحوار الوطني ان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس مؤتمر الحوار , ارسل برسالة الى القيادي الجنوبي محمد علي أحمد  رئيس فريق القضية الجنوبية تتضمن في فحواها " بانه اذا لم يرجع فان البديل جاهز , ولاخيار ثالث امامه".

الاثنين, 21-أكتوبر-2013 - 11:11:23
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
مصادر مطلعة في مؤتمر الحوار الوطني ان الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس مؤتمر الحوار , ارسل برسالة الى القيادي الجنوبي محمد علي أحمد  رئيس فريق القضية الجنوبية تتضمن في فحواها " بانه اذا لم يرجع فان البديل جاهز , ولاخيار ثالث امامه".
وكانت الامانة العامة لمؤتمر الحوار قد اعلنت أمس ان اجتماعات اللجنة المصغرة ستستأنف أعمالها غدا الاثنين , واعلنت إرجاء اجتماعات الجلسة العامة الثالثة الى السبت القادم .
في غضون ذلك اكد الامين العام لمؤتمر الحوار الوطني احمد عوض بن مبارك ان الرئيس عبدربه منصور هادي التقى خلال زيارته الى عدن الايام الماضية بالعديد من الفعاليات ومكونات الحراك الجنوبي .
واضاف بن مبارك في حوار له مع قناة عدن الرسمية, ان الرئيس هادي استمع من الذين التقى معهم الى مطالبهم والتي كانت منها مطالب الحراك الجنوبي .. لافتا الى ان الرئيس هادي قدم لهم خلال هذه اللقاءات شرحا حول توجهاته لتثبيت الامن والاستقرار وحل القضية الجنوبية حلا عادلا .
وكان الرئيس عبدربه منصور هادي خلال الايام الماضية في زيارة الى محافظة عدن، نفذ خلالها عدد من اللقاءات غير المعلنة
براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)