آخر الأخبار
 - أعلنت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني استئناف أعمال لجنة التوفيق واللجان المصغرة ابتداء من يوم الاثنين , فيما أرجأت الجلسة العامة الثالثة الى السبت المقبل .....

السبت, 19-أكتوبر-2013 - 18:41:01
مركز الإعلام التقدمي -
أعلنت الأمانة العامة لمؤتمر الحوار الوطني استئناف أعمال لجنة التوفيق واللجان المصغرة ابتداء من يوم الاثنين , فيما أرجأت الجلسة العامة الثالثة الى السبت المقبل .
وكان مكونا الحراك الجنوبي وانصار الله قد اعلنا عن اتفاق مع هيئة الرئاسة بتوقف اعمال الجلسة العامة الثالثة وعودة اللجان المصغرة الى اجتماعاتها حتى تستكمل اعمالها .
يذكر ان المكونين كان قد اعترضا على انعقاد الجلسة العامة الثالثة في وقت لم تتوصل اللجان المصغرة في فرق القضية الجنوبية وقضية صعدة وبناء الدولة لاعمالها .
وكانت مصادر في الحوار قد ذكرت لـ "براقش نت" ان اعمال لجنة الستة عشر الخاصة بالقضية الجنوبية تعطلت عن اعمالها منذ ما قبل العيد وسفر المبعوث الاممي جمال بن عمر بسبب سفر أحمد عبيد بن دغر لاداء فريضة الحج .
في غضون ذلك ذكرت مصادر اعلامية ان القيادي الجنوبي محمد علي احمد غادر اليمن صوب لندن .
وذكرت مصادر اخرى ان بن علي يسعى لعقد لقاء يجمع " الرئيس علي سالم البيض والرئيس على ناصر محمد و الرئيس حيدر العطاس " , غير انه لم يصدر تأكيدات رسمية من تلك الاطراف .

* براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)