آخر الأخبار
 - أدى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعه عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية بأرخبيل سقطرى اليوم صلاة عيد االأضحى المبارك مع جموع المصلين بمصلى العيد بمدينة حديبو .

الثلاثاء, 15-أكتوبر-2013 - 17:44:13
مركزالاعلام التقدمي-سقطرة -

أدى الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ومعه عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية بأرخبيل سقطرى اليوم صلاة عيد االأضحى المبارك مع جموع المصلين بمصلى العيد بمدينة حديبو .
وعقب صلاة العيد تحدث الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مهنئاً أبناء سقطرى بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي جاء هذا العام متزامناً مع احتفالات جماهير الشعب اليمني بالعيد الذهبي لثورة 14 أكتوبر المجيدة
وأعلن الأخ الرئيس ارخبيل سقطرى محافظة .. وقال "لقد اتيت لكم اليوم لأعلن لكم بأن جزيرة سقطرى سوف يصدر قرار جمهوري بإعلانها محافظة تتعامل كأي محافظة مع مركز الدولة "..لافتاً إلى أن إعلان سقطرى محافظة من شأنه توفير احتياجات أبنائها من المشاريع الإنمائية والخدمية المختلفة الأمر الذي سيحقق نقلة كبيرة في مسيرة التنمية والتطوير في كافة مناطق سقطرى.
وأضاف مخاطباً أبناء سقطرى " أنتم جزء من هذا الوطن ولكم حقوقكم وعليكم واجبات ونحن في قيادة الدولة ننظر إلى كافة أبناء الشعب في عموم المحافظات والمناطق بعين واحدة".
وأكد رئيس الجمهورية أن الدولة ستركز جهودها بمحافظة سقطرى في الجوانب الخدماتية وتوفير المتطلبات الأساسية في المجالات المختلفة وخاصة قطاعات الصحة والتعليم والكهرباء والمياه والطرقات.
 
سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)