آخر الأخبار
 - اكد المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني مجددا حرصهم الكامل والشديد على الحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره ، رافضين أي املاءات وضغوط خارجية تستهدف اثناء المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف عن مواقفهم الثابته تجاه وحدة الوطن وامنه واستقراره .

الأحد, 13-أكتوبر-2013 - 20:12:49
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

اكد المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني مجددا حرصهم الكامل والشديد على الحفاظ على وحدة الوطن وأمنه واستقراره ، رافضين أي املاءات وضغوط خارجية تستهدف اثناء المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف عن مواقفهم الثابته تجاه وحدة الوطن وامنه واستقراره .
جاء ذلك في بيان صادر عن المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف بمناسبة العيد الـ50 لثورة 14 اكتوبر المجيدة ، وجدد البيان تأكيد المؤتمر الشعبي العام على التمسك بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة دونما تأويل او تجزئة او انحراف .
وجدد المؤتمر الشعبي العام دعوته القوى السياسية وكافة أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من التوافق والتلاحم والتوحد لاستكمال الحوار الوطني بنتائج إيجابية تترجم التسوية السياسية وتعزز الوفاق الوطني، وتنهي المرحلة الانتقالية والأزمة وتفتح لليمن واليمنيين صفحة جديدة من الوئام والشراكة، وتعيد الطمأنينة والاستقرار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)