آخر الأخبار
 - أكد الدكتور محمد عبدالملك المتوكل، إن استقالة النائب الثاني لرئيس حزب المؤتمر الدكتور عبدالكريم الإرياني، تحمل العديد من المشاريع المستقبلية له

السبت, 12-أكتوبر-2013 - 23:00:59
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

أكد الدكتور محمد عبدالملك المتوكل، إن استقالة النائب الثاني لرئيس حزب المؤتمر الدكتور عبدالكريم الإرياني، تحمل العديد من المشاريع المستقبلية له.


وقال المتوكل في تصريح خاص لوكالة "خبر": أعتقد أن لديه نوايا للترشح لشغل منصب الرئاسة، أو ربما تعيينه نائباً لرئيس الجمهورية، مشيراً إلى أن استقالته لا أهمية لها، فبقائه لن يقدم شيء واستقالته كذلك لن تؤخر شيء – حسب تعبيره .


واشار إلى أن الاستقالة سواء تم رفعها إلى نائب رئيس المؤتمر الشعبي أو إلى رئيس الحزب نفسه، فليس هناك فرق ، منوهاً إلى أن وجود أمور تدور خلف الكواليس.


واضاف : ربما اضطر الرجل لتقديم استقالته من حزب المؤتمر، لأنه يحمل رؤى، لاقت اعتراضاً من الحزب ، ويريد أن يقدمها لمؤتمر الحوار الوطني الشامل.


وأوضح القيادي السابق في احزاب اللقاء المشترك، أن قوة حزب المؤتمر في كوادره الشبابية، ووصفه قائلاً : المؤتمر ليس حزباً ايدلوجياً يقصي الآخر كغيره من الأحزاب.


ونوه إلى أن اهم القضايا الموجودة على الساحة الوطنية هي مسألة بناء الدولة الديمقراطية العادلة، التي يجب ان تقوم على شعار "واذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل"، مشيراً إلى أن الأهم هي اليمن وما تعانيه ، لأننا نفتقر إلى دولة العدل.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)