آخر الأخبار
 - اقتحمت مجموعة مسلحة في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء صالة تشريفات مطار صنعاء الدولي، فيما تحدى أحد وزراء حكومة الوفاق جهاز الأمن القومي إن اعترض طريقه مرة أخرى ومنعه من دخول صالة كبار الضيوف بدون مسلحين.

الثلاثاء, 08-أكتوبر-2013 - 12:40:49
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
اقتحمت مجموعة مسلحة في الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء صالة تشريفات مطار صنعاء الدولي، فيما تحدى أحد وزراء حكومة الوفاق جهاز الأمن القومي إن اعترض طريقه مرة أخرى ومنعه من دخول صالة كبار الضيوف بدون مسلحين.



وأفاد مصدر "نبأ نيوز" في المطار الذي التقط صوراً للحادث: أن مرافقين لوزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الحافظ نعمان مدججين بالاسلحة اقتحموا صالة كبار الضيوف بمطار صنعاء الدولي بأمر الوزير الذي رفض الامتثال لتعليمات أمن المطار بترك مرافقيه خارج الصالة، الأمر الذي أثار ذعر عشرات الأجانب العاملين بالشركات النفطية وغيرهم من الشخصيات العربية الذين كانوا متواجدين وأذهلهم رؤية المجموعة المسلحة تقتحم البوابة وتنتشر داخل الصالة.



وأكد مصدر "نبأ نيوز" أن وزير التعليم الفني قال لعدد من الشخصيات اليمنية الذين حاولوا الاستفسار عما يحدث من ضجيج أنه دخل الصالة رغماً عن أنف الأمن القومي "حتى يتعلموا كيف يتعاملون مع الوزراء"- على حد قوله- وتحدى جهاز الامن القومي أن يعترض طريق مرافقيه المسلحين مرة أخرى.



واثار ماوصفته شخصيات سياسية كانت متواجدة بـ"السلوك الهمجي" لوزير التخطيط استياءً واستنكاراً واسعاً داخل المطار لتعاطيه مع اللوائح والانظمة التي تمنع دخول المسلحين الى الصالة على ذلك النحو من العنجهية والغطرسة ومن قبل وزير كان أحد الوزراء الذين حصلوا على حقائبهم الوزارية باسم الدولـــة المدنيـــة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)