آخر الأخبار
 - قال أمين عام حزب الحق حسن زيد أن التمديد للرئيس هادي هي مجرد تسريبات فقط ولم يتم طرحها حتى الأن بشكل علني على القادة السياسيين في البلد.

الثلاثاء, 01-أكتوبر-2013 - 09:52:04
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -
قال أمين عام حزب الحق حسن زيد أن التمديد للرئيس هادي هي مجرد تسريبات فقط ولم يتم طرحها حتى الأن بشكل علني على القادة السياسيين في البلد.
وأكد زيد ان الحديث عن التمديد أو عن إعادة انتخاب الاخ الرئيس عبدربه متصور هادي مجرد أشاعه مستفزة لمشاعر المواطنين الذين يعيشون في ظلام دامس ليلا ونهارا ويتعرضون للقتل ولا أعتقد قط أن الرئيس عبدربه منصور اوو الاستاذ باسندوة سيستمران حتى نهاية الفترة الانتقالية.
وأوضح زيد في تصريح خاص لوكالة "خبر" أن الهدف من التسريبات تلك هو إيجاد رأي عام على السلطة الحالية ، خصوصاُ في الحرب التي تشن على المجتمع اليمني والعجز المطلق للسلطة عن أداء أبسط وظيفة يمكنها من خلالها تبرير استمرارها.
واضاف القيادي في المشترك "لا أعتقد أن المشلول المقعد العاجز والمحبط كما هو حال السلطة سيرغب في استمرار وضعه كما هو، حسب قوله." .
وأكد أن الرئيس هادي كان واضحاً في كلمته عند تسلمه السلطة ، بأنه سيسلمها بعد عامين الى رئيس جديد ،كما تسلمها من سلفه الرئيس السابق، مشيراً الى أنه لا يوجد أي مبرر يدفع الرئيس هادي للتراجع عن التزامه خصوصاً وأنه يكرر الشكوى من عدم رغبته في السلطة .
وفيما يخص رئيس الحكومة قال حسن زيد أنه منذ الايام الأولى لتكليف باسندوة رئاسة الحكومة المؤقتة، وهو يؤكد عدم رغبته فيها وعجزه عنها، مشيراً أنه وفي أكثر من مناسبة أبدى رغبته مراراً رغبته في ان يعفى من المنصب ويعود كما كان المثقف المتابع لأخبار العالم.
وقال زيد يبدوا أن الرجلين استسلما لفشلهما في منع الدراجات النارية من قتل الضباط والقادة الامنيين وعجزا عن حماية الكهرباء والطرق المؤدية الى العاصمة ، وعرضا اليمنيين للمعاناة التي لم يشهدها اليمني المعاصر وما كان بتخيل قط انه سيشهدها من حرمان من الامن وانعدام للخدمات.
منوهاً إلى أن الأدهى من ذلك انهما قد يتحملان مسؤولية تفكيك اليمن الى دويلات متناحرة .
وكالة خبر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)