آخر الأخبار
 - دعا الدكتور قاسم سلام- رئيس المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، كافة الأطراف السياسية داخل وخارج مؤتمر الحوار إلى أن يغلبوا مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية والحزبية وألا ينسوا القسم الذي أقسموه بداية أعمال مؤتمر الحوار الوطني.

الاثنين, 30-سبتمبر-2013 - 09:36:22
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
دعا الدكتور قاسم سلام- رئيس المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، كافة الأطراف السياسية داخل وخارج مؤتمر الحوار إلى أن يغلبوا مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية والحزبية وألا ينسوا القسم الذي أقسموه بداية أعمال مؤتمر الحوار الوطني.
وتساءل قاسم سلاّم في حوار مع صحيفة "الميثاق" "لماذا يصر البعض على هدم مؤسسات الدولة الدستورية لو لم يكن وراء الأكمة ما ورائها.. وأن هناك مخططاً لإسقاط الدولة وإيصالها إلى اللادولة ليسهل بعد ذلك تمزيق اليمن وفق مخططات أصحاب المشاريع الصغيرة".
وأوضح سلاّم أن المجالس المحلية الحالية مرتبطة بالتمديد لمجلسي النواب والشورى ومرتبطة بالمبادرة الخليجية وآليتها وقراري مجلس الأمن، فلا مشروعية أي مؤسسة من المؤسسات طالما والجميع يسير في طريق عمل دستور جديد.
وأكد سلاّم أن البداية الفعلية لمرحلة البناء والتنمية التي رسمت في الأهداف الستة لثورة26  سبتمبر بدأ تحقيقها على الواقع منذ أن تولى علي عبدالله صالح مقاليد الحكم في اليمن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)