آخر الأخبار
 - أكد مسؤول حكومي محلي مقتل 25 شخصا في مدينة بيشاور الباكستانية، وسقوط 46 جريحا على الأقل في اعتداء انتحاري مزدوج أمام...

الأحد, 22-سبتمبر-2013 - 13:23:08
مركز الإعلام التقدمي- بيشاور- فرانس برس -
أكد مسؤول حكومي محلي مقتل 25 شخصا في مدينة بيشاور الباكستانية، وسقوط 46 جريحا على الأقل في اعتداء انتحاري مزدوج أمام كنيسة في مدينة بيشاور الكبيرة في شمال غرب باكستان.
وصرح محمد إسماعيل الضابط الكبير في الشرطة لفرانس برس "قتل 25 شخصا وجرح 46 آخرون في اعتداء خارج الكنيسة"، بينما أوضح عبد الحق رئيس جهاز نزع الألغام أن انتحاريين فجرا عبوتيهما خارج الكنيسة عندما كان المصلون خارجين من قداس الأحد.
يذكر أن باكستان تمر بأزمة أمنية في الأيام الأخيرة، حيث أكد وزير الإعلام الباكستاني برويز رشيد عزم الحكومة عقد محادثات سلام مع حركة طالبان باكستان لإنهاء التوتر الأمني الجاري في البلاد.
وأوضح في تصريحات صحافية أدلى بها اليوم في إسلام آباد أن الحكومة لم توقف اتصالاتها مع حركة طالبان للتوصل إلى صيغة تفاهم تمكن الطرفين من بدء محادثات جادة.
وبيّن أن الحكومة ستواصل مساعيها لإحلال الأمن والاستقرار في باكستان في ضوء التوصيات التي تبناها مؤتمر جميع الأحزاب السياسية حول وضع إستراتيجية وطنية شاملة لقمع الإرهاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)