آخر الأخبار
 - بعد انباء تحدثت عن اصلاح ابراج الكهرباء في مأرب عقب اعتداءات عنيفة ومتوالية أكدت نجاح الفرق الهندسية التابعة لوزارة الكهرباء من إصلاح أبراج الكهرباء ......

السبت, 21-سبتمبر-2013 - 22:16:39
مركز الإعلام التقدمي -
بعد انباء تحدثت عن اصلاح ابراج الكهرباء في مأرب عقب اعتداءات عنيفة ومتوالية أكدت نجاح الفرق الهندسية التابعة لوزارة الكهرباء من إصلاح أبراج الكهرباء التي تم إعطابها على يد عناصر تخريبية في محافظة مأرب عدة مرات خلال اليومين الماضيين .، وبعد ساعات قليلة من انتظام للتيار الكهربائي ، تسبب خلل فني تعرضت له خطوط الضغط العالي المارة من منطقة عصر بالعاصمة صنعاء في خروج محطة مأرب الغازية عن الخدمة منذ الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم وأوضح مصدر مسئول بالمؤسسة العامة للكهرباء لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن فريقا فنيا يعمل على إصلاح العطل الذي تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن عدد من محافظات الجمهورية .
وأكد المصدر أن محطة مأرب الغازية سيتم إعادتها للخدمة بشكل تدريجي على مدى الساعات القليلة القادمة .

الى ذلك ، وفي سياق التفرد الذي تقوم به وزارة الداخلية اليمنية في نشر اسماء المعتدين على الكهرباء والاكتفاء بذلك السبق ،  كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب عن هوية منفذين الإعتداء التخريبي على برج محطة الكهرباء الغازية رقم 425 بعبوات ناسفه بمديرية الوادي.
وأوضحت بإن منفذي الإعتداء التخريبي هم :- 1- محمد صالح مبارك عوشان 2- صالح مبارك عوشان 3- محمد حمد سعدا هجران ، وجميعهم من آلـ عوشان بوادي حضرموت ، وإن التنسيق جار مع المنطقة العسكرية الثالثة لملاحقتهم وإلقاء القبض عليهم.
وكما اعتادت في بياناتها  وتصريحاتها الصحفية عقب كل عملية تفجير وتخريب للكهرباء والنفط  في اعلاناتها الفورية عن كشف هوية منفذي تلك العمليات التخريبية ولا تقم بواجبها في القاء القبض عليهم .
ومن جهة أخرى ذكرموقع وزارة الداخلية بإن الفريق الفني المكلف بإصلاح أنبوب النفط في منطقة الحدباء بمديرية الوادي والذي تعرض للتفجير في آلـ14 من الشهر الجاري قد أنتهى من عملية تلحيم الأنبوب.

* حشد نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)