آخر الأخبار
 - ذكرت مصادر لسكاي نيوز عربية أن معارك عنيفة وقعت في بلدة سبينة بريف دمشق بين المعارضة السورية والقوات الحكومية ما أدى إلى مقتل 8 جنود من الجيش النظامي.......

السبت, 21-سبتمبر-2013 - 10:59:14
مركز الإعلام التقدمي -
ذكرت مصادر لسكاي نيوز عربية أن معارك عنيفة وقعت في بلدة سبينة بريف دمشق بين المعارضة السورية والقوات الحكومية ما أدى إلى مقتل 8 جنود من الجيش النظامي.
 وقال ناشطون إن العاصمة دمشق شهدت اشتباكات بين الجيش الحر والقوات الحكومية في أحياء جوبر وبرزة ومخيم اليرموك، كما ذكرت مصادر لسكاي نيوز عربية أن اشتباكات عنيفة جدا اندلعت بين الجيش الحر والقوات الحكومية على عدة محاور في مدينة المعضمية بريف دمشق.
وفي حمص التي تتعرض أحياءها القديمة إلى حصار مستمر من قبل الجيش السوري النظامي منذ أكثر من 500 يوم، ذكر ناشطون أن تلك الأحياء تعرضت إلى قصف عنيف من قبل القوات الحكومية.
وقال الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية إن مقاتلي المعارضة المسلحة سيطروا على الطريق العام بين بلدتي شيزر والسقيلبية في محافظة حماة ما أسفر عن قطع أحد طرق الإمداد التي تستخدمها القوات الحكومية إلى حلب.
وقالت مصادرنا إن قصف الطيران الحربي على مبنى نقابة المعلمين في الرقة أسفر عن مقتل 3 أشخاص وأكثر من 12 جريحا، وتتعرض المدينة لقصف مدفعي من مقر الفرقة العسكرية  17 التي لا زالت تحت سيطرة القوات الحكومية.
وأفادت مصادرنا أن ما يسمى تنظيم دولة الإسلام في العراق والشام أعدم سبعة أشخاص في محافظة الرقة، كما أعدم حزب العمال الكردستاني ثلاثة من أعضاء الجيش الحر في المحافظة ذاتها.
من جهة أخرى قال مصدر عسكري سوري إن القوات الحكومية "قضت على أعداد من الإرهابيين ودمرت منصة إطلاق صواريخ وسيارة محملة بالأسلحة والذخيرة في حي الصاخور بحلب."
وفي ريف إدلب سقط عدد من الجرحى جراء شن الطيران الحربي غارتين على مدينة بنش، حسبما أعلن ناشطون معارضون.

* سكاي نيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)