آخر الأخبار
 -  قال عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عبده بورجي ان وحدة اليمن عنصر هام للاستقرار الوطني والاقليمي والحفاظ عليها بأي شكل يتوافق عليه اليمنيين من خلال الحوار يعد مصلحة وطنية وأقليمية ودولية .........

السبت, 21-سبتمبر-2013 - 10:43:32
مركز الإعلام التقدمي -
 قال عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عبده بورجي ان وحدة اليمن عنصر هام للاستقرار الوطني والاقليمي والحفاظ عليها بأي شكل يتوافق عليه اليمنيين من خلال الحوار يعد مصلحة وطنية وأقليمية ودولية .
وعبر السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية السابق عن امله (أن لاتضيق الصدور بالحوار وان يتحمل الجميع بعضهم بعضا مهما كان الاختلاف ) مشيرا الى انه من المهم أن تتحقق طموحات كل اليمنيين في مستقبل افضل ووحدة راسخة .
وكتب القيادي المؤتمري بورجي مغردا على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : بات من الضرورة الوطنية الملحة توافق القوى الرئيسية فيما بينها على هامش مؤتمر الحوار على القضايا الاستراتيجية التي تهم مستقبل اليمن ووحدته
وقال ان مؤتمر الحوار الوطني على أعتاب منعطف هام (والأمل ان تغلب مكوناته مصلحة اليمن أوﻵ بما يحافظ على وحدته ويلبي تطلعات اليمنيين في عقد اجتماعي طموح)
واضاف : (يحتاج اليمنيون إلى تهيئة أنفسهم للدخول إلى مرحلة جديدة من التسامح والتعايش والشراكة والتخلي عن الصراعات التي كبدتهم واليمن خسائر فادحة)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)