آخر الأخبار
 - تدشن "منظمة أمة عربية واحدة" صباح الأربعاء أوسع حملة تعبوية لمناهضة العدوان على سوريا بتوزيع كميات هائلة من الملصقات التي تحمل شعارات تدعو الى رفع يد التدخل الخارجي في سوريا، وترفض التدخل العسكري....

الثلاثاء, 10-سبتمبر-2013 - 23:38:02
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
تدشن "منظمة أمة عربية واحدة" صباح الأربعاء أوسع حملة تعبوية لمناهضة العدوان على سوريا بتوزيع كميات هائلة من الملصقات التي تحمل شعارات تدعو الى رفع يد التدخل الخارجي في سوريا، وترفض التدخل العسكري.. 

الأستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس المنظمة- قال في تصريح صحفي: أن هذه الحملة تستهدف حشد الموقف الشعبي لمناهضة التدخلات الخارجية في الشأن السوري، ورفض العدوان العسكري الذي هددت بشنه الولايات المتحدة وحلفائها من القوى الامبريالية وعملائها الخونة في المنطقة العربية، مشيراً إلى أن حملة الملصقات تأتي في سياق العديد من الأنشطة والفعاليات التي نفذتها منظمة أمة عربية واحدة والتي كان آخرها المسيرة الحاشدة التي خرجت عصر يوم الجمعة الماضي للتنديد بالعدوان والتضامن مع الشعب السوري.
     
وحذر يحيى صالح من خطورة المخطط الأمريكي، مؤكداً أنه لا يستهدف سوريا وحدها وإنما المنطقة العربية بالكامل ستتعرض لزلزال صهيوني من شأنه اشعال الحرائق في كل مكان إذا لم ينظر شعبنا العربي الى المؤامرة كمعركة مصيرية يتحدد بها مستقبل وجود الأمة وهويتها.

ودعا يحيى صالح جميع القوى الحرة في العالم وأبناء الأمة العربية على وجه الخصوص الى بلورة مواقف انسانية شجاعة في رفض التدخل العسكري في سوريا ومنع سفك مزيداً من دماء الأبرياء وتشريد النساء والأطفال وتدمير المدن، والى ضرورة الانتصار لثقافة الحوار والخيارات السلمية.

جدير بالذكر أن منظمة أمة عربية واحدة دعت الراغبين بالمشاركة في توزيع الملصقات الى التوجه الى مبنى "جمعية كنعان" الكائن في منطقة "حدة" للحصول على الكمية المطلوبة.   
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)