آخر الأخبار
 - ألقت قوات الأمن المصرية القبض على قيادي إخواني في الإسكندرية و3 من قيادات التحالف الوطني وأنصار جماعة الإخوان المسلمين في أسيوط.........

الاثنين, 09-سبتمبر-2013 - 21:02:50
مركزالاعلام التقدمي -
ألقت قوات الأمن المصرية القبض على قيادي إخواني في الإسكندرية و3 من قيادات التحالف الوطني وأنصار جماعة الإخوان المسلمين في أسيوط.
وألقي القبض على القيادي الإخواني ومدير مديرية غرب التعليمية، علي حسن العيسوي، خلال حملة أمنية شنتها قوات الأمن مساء أمس الأحد، وتمت إحالته للنيابة العامة.
كانت النيابة قد أمرت بضبط وإحضار العيسوي عقب اتهامه بالتحريض على أعمال العنف التي تسببت في مقتل وإصابة العشرات بمحيط مسجد القائد إبراهيم، ومنطقة سيدي جابر بالإسكندرية.
وفي أسيوط، ألقت قوات الأمن القبض على 3 من قيادات التحالف الوطني وأنصار جماعة الإخوان المسلمين، وهم الشيخ نبيل عبد الحكيم، ومحمد حفني ورجب مرسي، وهو شقيق المهندس ممدوح مرسي سكرتير عام مساعد محافظ أسيوط السابق الدكتور يحيى كشك.
وذهب عدد من قوات الأمن إلى مستشفى منفلوط المركزي في الساعات الأخيرة من مساء الأحد للقبض على الدكتور أسامة كمال، مسؤول الإخوان بمنفلوط، والدكتور محمد عبدالرازق، عضو أمانة الحزب بأسيوط، لكن لم يجدوهما.
وفي سياق متصل، قررت النيابة العامة حبس علي بركات، نقيب المهندسين والقيادي الإخواني 15 يوما على ذمة التحقيقات.

* العربية نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)