آخر الأخبار
 - أكدت وكيلة الأمين العام للأم المتحدة للشؤون الانسانية فاليري آموس أن الوكالات الدولية العاملة في سورية أعدت خططا طارئة في حال توجيه ضربة عسكرية وانها تريد مواصلة تقديم المساعدة الانسانية........

السبت, 07-سبتمبر-2013 - 12:49:59
مركز الإعلام التقدمي -


أكدت وكيلة الأمين العام للأم المتحدة للشؤون الانسانية فاليري آموس أن الوكالات الدولية العاملة في سورية أعدت خططا طارئة في حال توجيه ضربة عسكرية وانها تريد مواصلة تقديم المساعدة الانسانية.
وقالت اموس للصحفيين الجمعة 6 سبتمبر/ أغسطس في بيروت "لدينا دائما خطط طارئة، نواصل وضع هذه الخطط لتجنب زيادة مفاجئة في الاحتياجات". واضافت إن لدى موظفي الامم المتحدة والمنظمات غير الحكومية "الارادة الحازمة لمواصلة عملياتنا". وأضافت اموس إن الأمم المتحدة "ستوفر أمن موظفيها وهم في القسم الاكبر منهم من السوريين". وأشارت إلى أن هؤلاء الموظفين "يريدون تحسين مصير السوريين على الارض، لكنهم يدركون في الوقت نفسه التأثير الذي سينجم عن عمل عسكري محتمل عليهم وعلى عائلاتهم". وحول وضع اللاجئين السوريين في لبنان شددت اموس على إنه مثير للقلق الشديد. يذكر إن اموس وصل بيروت بعد زيارة قامت بها الى دمشق التقت خلالها بالمسؤولين السوريين لبحث الوضع الانساني في سورية.

*المصدر: "روسيا اليوم" + "ا ف ب"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)