آخر الأخبار
 - في وقت تواترت أنباء غير رسمية ان المؤتمر الشعبي العام يعتزم الدفع بالدكتور علي محمد مجور مرشحا له في الانتخابات الرئاسية , وتولي منصب الامين العام للمؤتمر ....

السبت, 07-سبتمبر-2013 - 12:03:51
مركزالاعلام التقدمي- وكالات -
في وقت تواترت أنباء غير رسمية ان المؤتمر الشعبي العام يعتزم الدفع بالدكتور علي محمد مجور مرشحا له في الانتخابات الرئاسية , وتولي منصب الامين العام للمؤتمر , حملت صحيفة الثورة الرسمية اليوم تنويها في صفحتها الأخيرة تقول أن على الدبلوماسيين عدم حضور اجتماعات حزبية , في إشارة للدكتور علي محمد مجور الذي ظهر مؤخرا في اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام .
وجاء هذا التنويه السريع عبر صحيفة الثورة والذي نشر بتوجيهات  ما يؤكد ان الرئيس هادي بات يستشعر خطرا من قبل الدكتور مجور الذي يعد من احد ابرز القيادات المؤتمرية , ومرشحا قويا للاطاحة بهادي من منصب الامين العام للمؤتمر ومنصب رئيس الجمهورية .
وقالت مصادر مطلعة لـ " براقش نت" ان المؤتمر الشعبي العام كان قد طرح اسم الدكتور علي محمد مجور , كرئيس توافقي بموجب المبادرة الخليجية , غير انه اصيب في حادث تفجير مسجد دار الرئاسة , ما اضطر المؤتمر الى إختيار الرئيس الانتقالي الحالي عبدربه منصور هادي , بموجب المبادرة الخليجية لانهاء الازمة السياسية في اليمن خلال العام 2011م.
وكان الرئيس هادي قد قام بتعيين استثنائي للدكتور علي محمد مجور سفيراً ومندوباً دائماً لليمن لدى المقر الاوربي للأمم المتحدة في جنيف , بعد ان جمد التعيينات في السلك الدبلوماسي .
وهو ما اعتبرته الكثير من الأوساط السياسية أن هادي حاول بهذا التعيين التخلص من منافسه الأقوى علي محمد مجور على الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام و كذا منصب رئاسة الجمهورية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)