آخر الأخبار
 - تابع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الحالة الصحية للشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام بإجراء عمليه القلب المفتوح

الثلاثاء, 03-سبتمبر-2013 - 21:07:11
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

تابع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام الحالة الصحية للشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام بإجراء عمليه القلب المفتوح التي أجريت له اليوم الثلاثاء في مستشفى الجامعة الأمريكية ببيروت ,وتمت بنجاح..


وتابع أيضا رئيس مجلس النواب الشيخ يحي الراعي, ورئيس مجلس الشورى الشيخ عبدالرحمن عثمان ,وقيادات المؤتمر واطمأن الجميع على صحته ونجاح العملية من خلال الاتصال على نجليه عمار ومعاذ سلطان البركاني.. سائلين المولى عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل وان يعود إلى ارض الوطن بصحة وعافية.


هذا وكان السيد جمال بن عمر ممثل الأمين العام للأمم المتحدة في اليمن قد أجرى ليله أمس اتصالاً هاتفياً للاطمئنان على صحة الشيخ سلطان البركاني .. كما اتصل أعضاء مجلسي النواب والشورى والوزراء وأعضاء مؤتمر الحوار واللجنة العامة والدائمة ومختلف الهيئات والتكوينات والهيئات ومختلف القوى والمواطنين.


الجدير بالذكر أن الشيخ سلطان البركاني يرقد حالياً في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت لاستكمال العلاج.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)