آخر الأخبار
 - هرع رجال الإطفاء في مدينة الحديدة ومعهم الأدلة الجنائية إلى شارع المطار في إثر تلقيهم بلاغاً عن حريق سيارته بيجوت وبداخلها شخص هو سائق السيارة.

الأحد, 01-سبتمبر-2013 - 19:31:13
مركز الاعلام التقدمي- الحديدة -
هرع رجال الإطفاء في مدينة الحديدة ومعهم الأدلة الجنائية إلى شارع المطار في إثر تلقيهم بلاغاً عن حريق سيارته بيجوت وبداخلها شخص هو سائق السيارة.

وقال فريق الأدلة الجنائية الذي أنتقل مع رجال الإطفاء إلى موقع الحادثة بإن جثة سائق السيارة البيجوت كانت قد أحترقت وتفحمت جراء الحريق ، فيما أتت النيران على السيارة بالكامل.

موضحاً لمركز الإعلام الأمني بإن معاينه جثة الشخص الذي وجد محترقاً بداخل السيارة أوضحت بإنه تعرض للقتل قبل إحتراق السيارة حيث وجد في عنقها 3 طعنات غائرة في العنق أرتكبت بواسطة خنجر.

وعلى إثر إفادة الأدلة الجنائية بدأ المحققون بإجراءات معرفة هوية صاحب السيارة البيجوت الذي وجد مقتولاً ومحترقاً بداخلها حيث تمكنوا من خلال رقم لوحة السيارة 4537/4 خصوصي من معرفة إسم المجني علية وإسمه محمد ناشر مالك يبلغ من العمر 25 عاماً من أهالي مديرية الأعبوس بمحافظة تعز ، وقد تمكنوا بعد ذلك وبعد ساعات من التحريات والعمل المتواصل من معرفة أخر شخص شوهد مع المجني علية وهو شاب في آلـ27 من عمره من نفس منطقة القتيل إسمه وضاح أحمد عبده سيف والذي أعترف خلال التحقيق بإرتكابه لجريمة قتل المجني علية بطعنه بخنجر في رقبته وإحراق جثته مع السيارة.

 هذا ويواصل المحققون في مدينة الحديدة إجراءات جمع الإستدلالات في القضية لكشف كافة ملابساتها وودوافعها الحقيقة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)