آخر الأخبار
 - شوهد انتشار كثيف لمسلحين تابعين لشيخ مشائخ حاشد صادق بن عبدالله الأحمر  في الحصبة أدى إلى اثارة الذعر لدى السكان القاطنيين في المنطقة الواقعه شمال العاصمة صنعاء......

السبت, 31-أغسطس-2013 - 20:56:35
مركز الإعلام التقدمي -
شوهد انتشار كثيف لمسلحين تابعين لشيخ مشائخ حاشد صادق بن عبدالله الأحمر  في الحصبة أدى إلى اثارة الذعر لدى السكان القاطنيين في المنطقة الواقعه شمال العاصمة صنعاء
وأكد  احد سكان المنطقه لـ " المشهد اليمني " بإزدياد عدد المسلحين الذين تمركزوا على سطح بعض البنيات المطله على الشارع العام بالحصبة وبالقرب من منزل الشيخ صادق.
وشهدت منطقة الحصبة في مايو العام 2011م معارك ضاريه بين مسلحي الأحمر وقوات الحرس الجمهوري التابعه للرئيس السابق "صالح" .
وتأتي تلك التطورات بعد مقتل  أسرة بكاملها كانت في احد مطاعم  مديرية حوث وهم يتناولون وجبة الإفطار وقتل منهم 7 أشخاص بينهم نساء وأطفال واتهم الحوثيين من وصفوهم بمشائخ حاشد بالتسبب بمقتل الاسره .
واتهمت مصادر محليه مسلح صباح اليوم على إطلاق النار على اسرة كاملة كانتبان  ب متواجده في مطعم بمحافظة عمران .
فيما أتهم بيان صادر عن  المجلس السياسي لأنصار الله (الحوثيون ) ما أسماها " ميليشيات حميد الأحمر" بالضلوع في تلك الواقعة ..
وقال البيان :إن  ميليشيات حميد الأحمر  قامت صباح يومنا هذا بإرتكاب جريمة وحشية ومجزرة مروعة حيث إعتدوا على أسرة مسافرة أثناء مرورها في مديرية حوث وهم يتناولون وجبة الإفطار في أحد مطاعم المنطقة حيث قاموا بإطلاق النار المباشر وإلقاء القنابل اليدوية عليهم مما أسفر ذلك الإعتداء عن مقتل سبعة أشخاص بينهم نساء وأطفال .

وقتل في اطلاق النار الذي حدث صباح اليوم كلا من
ـ زوجة أحمد المرهبي .
ـ عبد الرزاق الحشحوش .
ـ علي عبد الكريم حميدان .
ـ معاذ المتوكل .
ـ أحمد المرهبي .
ـ طفلان ما زالا في عداد المفقودين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)