آخر الأخبار
 - قال نادي بايرن ميونيخ الألماني الحاصل على ثلاثية من الألقاب في الموسم الماضي إن صانع ألعابه باستيان شفاينشتايغر قد يكون جاهزا لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم....

الأربعاء, 28-أغسطس-2013 - 18:31:03
مركز الإعلام التقدمي -
قال نادي بايرن ميونيخ الألماني الحاصل على ثلاثية من الألقاب في الموسم الماضي إن صانع ألعابه باستيان شفاينشتايغر قد يكون جاهزا لخوض مباراة كأس السوبر الأوروبية لكرة القدم أمام تشلسي الإنجليزي في براغ، الجمعة، بعد اكتشاف أن الإصابة التي عانى منها الثلاثاء كانت أقل خطورة مما كان يعتقد في السابق.
وخرج لاعب منتخب ألمانيا - الذي خضع لجراحة في القدم في نهاية الموسم الماضي- من الملعب وهو يعرج بسبب إصابته في الكاحل بالدقيقة 78 من مباراة بايرن أمام فرايبورغ في الدوري الألماني عقب سقوطه على الأرض بدون أي التحام.
وقال النادي البافاري عقب الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب، الأربعاء: "إصابة باستيان شفاينشتايغر في المباراة التي تعادل فيها الفريق 1-1 أمام فرايبورج ليست خطيرة".
وأضاف: "الفحوص الطبية أظهرت أنه يعاني من شد في الكاحل. سيخضع لعلاج مكثف يومي الأربعاء والخميس وذلك حتى يتمكن من المشاركة في التدريبات التي تسبق مباراة الجمعة".
وسيلعب بايرن - الفائز الموسم الماضي بألقاب دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس في ألمانيا - أمام تشلسي بطل كأس الأندية الأوروبية بدون لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا الذي خضع لجراحة في كاحله هذا الأسبوع.     

* سكاي نيوز عربية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)