آخر الأخبار
 - اثار عودة العميد والسفير الحالي ( احمد علي عبدالله صالح ) الى صنعاء ذعر جماعة الاخوان المسلمين في اليمن ( حزب الاصلاح ) .. واتهمت وسائل اعلام تابعة لجماعة الاخوان  نجل الرئيس السابق بالتخطيط للانقلاب

الأربعاء, 28-أغسطس-2013 - 07:54:50
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -
اثار عودة العميد والسفير الحالي ( احمد علي عبدالله صالح ) الى صنعاء ذعر جماعة الاخوان المسلمين في اليمن ( حزب الاصلاح ) .. واتهمت وسائل اعلام تابعة لجماعة الاخوان  نجل الرئيس السابق بالتخطيط للانقلاب , ووصفته بالسيسي في اشارة الى " الفريق عبدالفتاح السيسي " الذي اطاح بحكم جماعة الاخوان المسلمين في مصر .
ورغم ان عودة السفير احمد علي عبدالله صالح , الى صنعاء لحضور حفل زفاف شقيقة مدين , اشارت الى ان صالح تعمد اقامة هذا الحفل ثانية , بعد ان كان قد اقامه في وقت سابق في دبي .
كما اشارت الى ان احمد علي عبدالله صالح عاد الى مكتبه السابق الواقع على مدخل شارع الجزائر بعد ان كان قد حوله مقرا للجنة الدائمة التي انتقلت مؤخرا الى حدة .
كما سربت وسائل الاعلام التابعة للاصلاح تغريدات لما يسمى طماح الذي يعبر عن هواجس جماعة الاخوان المسلمين , عن دعم اماراتي لامحدود لنجل الرئيس السابق للاطاحة بجماعة الاخوان المسلمين في اليمن ’ على غرار ما حدث في مصر .
مراقبون اعتبروا حالة الذعر لدى جماعة الاخوان المسلمين بانها حالة طبيعية بعد النكسة التي منيوا بها في مصر ,مشيرا الى ان جماعة الاخوان في اليمن بدأت تتحس راسها وتشعر بان الدور القادم عليها .
براقش نت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)