آخر الأخبار
 - جدد رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب رئيس فريق القضية الجنوبية القيادي محمد علي أحمد تمسكهم بخيارهم المتمثل بحق شعب الجنوب في استعادة دولته الحرة المستقلة كاملة السيادة.

الاثنين, 26-أغسطس-2013 - 13:32:40
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -
جدد رئيس المؤتمر الوطني لشعب الجنوب رئيس فريق القضية الجنوبية القيادي محمد علي أحمد تمسكهم بخيارهم المتمثل بحق شعب الجنوب في استعادة دولته الحرة المستقلة كاملة السيادة.

وأشار خلال لقائه أمس الأحد بعدد من شباب ثورة التغيير في المحافظات الشمالية بصنعاء إلى استمرار موقفهم من الحوار حتى تحقيق مطالبهم التي حملتها الرسالة الموجهة لرئيس الجمهورية، والدول الراعية للمبادرة الخليجية، والتي من أبرزها تحويل الحوار إلى تفاوض ندي وتوحيد رؤى القوى الشمالية في رؤية واحدة، ونقل هذا التفاوض إلى دولة أخرى، حد قوله.

وفي اللقاء، قدم الشباب تساؤلات واستفسارات حول التطورات والمستجدات والموقف الأخير لممثلي الحراك الجنوبي السلمي في الحوار الوطني.

وفي معرض رده، قال القيادي محمد على أحمد إن "اعتذار الحكومة للجنوب وشعبه خطوة على طريق الألف ميل رغم ما حمله من التفاف نوايا ضد هدف شعب الجنوب سعياً منهم للانقلاب على ما نطمح ويطمح له في الجنوب"، مؤكداً أن غايتهم من المشاركة في الحوار من أجل الحرية وتقرير المصير، واستعادة دولتهم الجنوبية كاملة السيادة، حد قوله.

وأضاف "مثلما تم الالتفاف على ثورتكم الشبابية من قبل بعض الرموز والعناصر التي تعرفونها، فإننا نجد نفس تلك العناصر تحاول الالتفاف على خيار شعبنا في تقرير مصيره واستعادة دولته".

وتابع قائلاً: إننا "لن ندع تلك العناصر والقوى أينما كانت أن تمرر مشاريعها تلك، وسنكون مع شعب الجنوب بالمرصاد لهذه العناصر، ولن نتنازل أو نحيد عن الطريق الذي اخترناه ويناضل من أجله شعبنا قيد أنملة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)