آخر الأخبار
 - اتهم السياسي والدبلوماسي السابق في اليمن عبدالوهاب هادي طواف الرئيس عبدربه منصور هادي بأنه يسعى إلى تقسيم اليمن عبر مراحل وقال إن همه الكبير الآن هو التمديد. داعياً إلى حراك يطالب بانفصال الشمال.

الخميس, 22-أغسطس-2013 - 11:21:50
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -
اتهم السياسي والدبلوماسي السابق في اليمن عبدالوهاب هادي طواف الرئيس عبدربه منصور هادي بأنه يسعى إلى تقسيم اليمن عبر مراحل وقال إن همه الكبير الآن هو التمديد. داعياً إلى حراك يطالب بانفصال الشمال.
وقدم مستشار اللواء علي محسن الأحمر  طواف , على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ارقاماً قال إنها الدعم المخصص من الرئيس هادي لرئيس فريق القضية الجنوبية محمد علي أحمد، وقال: "محمد علي أحمد أستلم خمسة ألف قطعة سلاح وتم شحنها بالطائرات من صنعاء لعدن، وتم تمليكه فلتين بمدينة صوفان وتأثيثهما بثلاثمائة مليون، وثلاثمائة الف دولار إعتماد شهري، وتم صرف له بداية رمضان مائة وخمسون مليون ريال، إضافة لمستحقات خمسة الف فرد بما يسمى اللجان الشعبية لأبين وعدن، وهذا شخص واحد، وكل يوم يهدد بالأنفصال".
وقال: أعلن عن تشكيل حراك شمالي لفصل الشمال عن الجنوب، وستعلن أسماء القيادة لاحقاً، وأشدد على عدم المساس بأي جنوبي أو بممتلكاته، كما يعمل الحراك الجنوبي، فنحن ذو قيم وأخلاق. وأضاف: "يا شعب اليمن الأحرار، إذا كنتم منتظرين الخير من عبدربه منصور هادي فأنتم واهمون، فالرجل يسعى لتقسيم اليمن عبر مراحل، وهمه الكبير الآن، هو التمديد له ولا غير ذلك".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)