آخر الأخبار
 - قتل 26 شخصا وأصيب العشرات بانفجارات استهدفت الثلاثاء 20 أغسطس/ آب عدة محافظات عراقية منها ذي قار وميسان وبابل...

الأربعاء, 21-أغسطس-2013 - 10:03:16
مركز الإعلام التقدمي- بغداد- روسيا اليوم -

قتل 26 شخصا وأصيب العشرات بانفجارات استهدفت الثلاثاء 20 أغسطس/ آب عدة محافظات عراقية منها ذي قار وميسان وبابل. فقد انفجرت سيارتان مفخختان في مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار، جنوب العراق. وأفاد مصدر في الشرطة بأن السيارة انفجرت، في منطقة صوب الشامية وسط الناصرية ما أدى الى جرح 23 شخصا.
 وذكر مصدر بأن حظرا للتجوال في عموم مدينة الناصرية قد فرض، فيما بدأت القوات الأمنية بالبحث عن سيارتين مفخختين لم تنفجرا بعد في المدينة. أما في قضاء الحصوة، شمال محافظة بابل، فقد انفجرت سيارتان مفخختان كانتا مركونتين على جانب طريق ما أدى الى مقتل 13 شخصا وجرح 8 آخرين.
 وفي مدينة العمارة، مركز محافظة ميسان، انفجرت سيارتان مفخختان عصر الثلاثاء ما أدى الى مقتل 3 أشخاص وجرح 57 آخرين. وفي محافظة ديالى، قتل 3 مدنيين وإصيب 7 آخرين بانفجار عبوة ناسفة داخل مقهى شعبي شرقي في ناحية العبارة.
 واسفر انفجاران في سوق للماشية وفي مركز للشرطة شمال بغداد عن 3 قتلى احدهم شرطي و9 جرحى، كما ذكرت مصادر امنية وطبية. وفي كركوك، تعرضت القاعدة الجوية بمطار كركوك لهجوم بصاروخي كاتيوشا، من دون معرفة حجم الخسائر البشرية أو المادية الناجمة عن الهجوم.
 وتضم القاعدة المطار المدني والقنصلية الأمريكية وقوات من الفرقة 12 وأكاديمية الشرطة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)