آخر الأخبار
 - تمكن مقاتلون من أتباع " الحوثي " من اقتحام منزل عبدالله بن حسين الاحمر في منطقة وادي " دنان " في العصيمات بمحافظة عمران شمال العاصمة اليمنية

الثلاثاء, 20-أغسطس-2013 - 22:22:48
مركزالاعلام التقدمي- عمران -

 تمكن مقاتلون من أتباع " الحوثي " من اقتحام منزل عبدالله بن حسين الاحمر في منطقة وادي " دنان " في العصيمات بمحافظة عمران شمال العاصمة اليمنية في الوقت الذي نقل موقع الوطن عن مصادر محلية بمحافظة عمران شمال العاصمة "للوطن" بأن جماعة " الحوثي " قصفت ليل أمس منزل عبدالله بن حسين الاحمر في منطقة وادي " دنان " في العصيمات .
ونفت المصادر سيطرة المسلحين على المنزل  ، مشيرة بأن اشتباكات عنيفة دارت بين الحوثيين والإصلاحيين وتساندهم بيت الاحمر اشتبكوا أمس الاثنين ، تسببت بسقوط ثلاثة قتلى ، منهم اثنين حوثيين.


ومساء أمس الليل قالت المصادر بأن الاشتباكات تجددت بين الطرفين ولم تعرف حصيلة الضحايا لتكتم الطرفين.


وتعود خلفية الاشتباكات على سيطرة مسلحي الجوثي على أراضي تابعة لمديرية العشة وهو ما دفع بجماعة الاحمر والإصلاحيين لمحاولة استعادتها.


وقال مصدر محلي في المنطقة " إن اشتباكات اندلعت في الصباح الباكر من يوم الاثنين بين مقاتلين حوثيين ومسلحين، تمكن خلالها المقاتلون الحوثيون من اقتحام منزل الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر والسيطرة عليه.


ونقل وفاق برس عن المصادر قولها أن اشتباكات عنيفة تدور الآن بين الطرفين في تلك المنطقة . 


مشيرة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الجانبين ، لكنه لم يتسن الحصول على معلومات عن عددهم.. كما تدور اشتباكات في مناطق أخرى.


ويوم امس  اندلعت اشتباكات عنيفة بين المسلحين الحوثيين وعناصر من السلفيين في منطقة العيصمات بمحافظة عمران .


وذكرت مصادر محلية في عمران" ان اشتباكات بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة اندلعت بين الطرفين مساء الأثنين في وادي هبة في منطقة دنان بالعصيمات.


مشيرة إلى  سقوط ثلاثة جرحى على الاقل جراء المواجهات "يوم امس" .


وأوضحت المصادر ان الوضع محتدم في المنطقة , وان هناك جهود تبذل لايقاف المواجهات الضارية في المنطقة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)