آخر الأخبار
 - كرّم مركز الاعلام التقدمي صباح اليوم سعادة سفير دولة فلسطين باسم عبد الله الآغا بشهادة تقديرية إمتناناً وعرفاناً بأدواره العظيمة في تعزيز أواصر المحبة وروح التآخي بين الشعبين اليمني والفلسطين

الأحد, 18-أغسطس-2013 - 13:05:24
مركزالاعلام التقدمي-خاص -
كرّم مركز الاعلام التقدمي صباح اليوم سعادة سفير دولة فلسطين باسم عبد الله الآغا بشهادة تقديرية إمتناناً وعرفاناً بأدواره العظيمة في تعزيز أواصر المحبة وروح التآخي بين الشعبين اليمني والفلسطيني، وبلورة صورة مشرفة للديبلوماسية العربية بخطابه السياسي الحكيم وبتفاعله الكبير مع مختلف الاحداث والانشطة وبما يجسد أسمى معاني التضامن العربي ونموذج رائع يحتذى به في محافل العمل الديبلوماسي.
وجاء هذا التكريم بمناسبة انتهاء فترة عمله في الجمهورية اليمنية، وخلال زيارة قام بها أسرة مركز الاعلام التقدمي، والمديرة التنفيذية لملتقى الرقي والتقدم الدكتورة حنان حسين،  والتي حضيت بترحيب حار من لدن سعادة السفير، وأعضاء البعثة الديبلوماسية الفلسطينية في اليمن.



وخلال الزيارة تم التطرق إلى الوضع العربي الراهن والمؤامرات الصهيونية  التي تواجه الأمة العربية، والتحديات التي فرضتها رياح الربيع الصهيوني، فضلاً عن الأوضاع التي تعيشها جمهورية مصر العربية والجمهورية العربية السورية، وتأثير كل ذلك على مسارات القضية الفلسطينية، ومستقبل الساحة العربية عموماً.



وأشاد سعادة السفير باسم الآغا بدور الاستاذ يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس جمعية كنعان لفلسطين- وجهوده الكبيرة في دعم القضية الفلسطينية، ومؤازرة الشعب الفلسطيني في كل مراحل نضاله ضد الاحتلال الصهيوني.. وتمنى سعادة السفير الخير والامان لليمن ونجاح المبادرة الخليجية، ووصول اليمن الى بر الامان.



 وفي اثناء الزيارة قدم مدير مركز الاعلام التقدمي نزار العبادي شهادة تقدير لسعادة السفير باسم الآغا، فيما أهدى سعادة السفير مركز الاعلام التقدمي لوحة فنية معبرة عن القضية الفلسطينية، كتب عليها: (الأعزاء مركز الاعلام التقدمي.. مع التمنيات بالتوفيق والنجاح.. ومعاً وسوياً حتى القدس الشريف المحرر باذن الله.. مع التمنيات لليمن الحبيب يمناً واحداً موحداً، مستقراً، مزدهراً، هادئاً، آمناً... مع الشكر لزيارتكم سفارة فلسطين.. أخوكم باسم عبدالله الآغا سفير فلسطين).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)