آخر الأخبار
 - منظمة أمة عربية واحدة

الجمعة, 16-أغسطس-2013 - 23:49:42
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
نددت منظمة أمة عربية واحدة- ومقرها صنعاء- بالأعمال الارهابية والتخريبية التي تمارسها الجماعات الأخوانية في مصر، واصفة ذلك بأنه مخطط التأمر الامريكو صهيوني لتدمير القوة العسكرية والاقتصادية المصرية، وتمزيق الصف الوطني، وضرب الارادة القومية للأمة. وأكدت رفضها المطلق للتدخلات الخارجية، في نفس الوقت الذي حيت القيادتين السياسية والعسكرية المصرية على مواقفهما الشجاعة تجاه تلك التدخلات، وشدت على ايديها في إجراءاتها لحماية أمن واستقرار مصر.
ودعت المنظمة - في بيان أصدرته اليوم الجمعة- ابناء الشعب العربي من المحيط الى الخليج للتضامن مع مصر وشعبها بمواجهة الارهاب والتخريب الاخواني.
فيما يلي نـــــص البيـــــــــــــــــان:

منظمة أمة عربية واحدة تندد بالإرهاب الأخواني بمصر وتدعو أبناء الأمة العربية للتضامن
 تندد منظمة أمة عربية واحدة- ومقرها صنعاء- بالأعمال الارهابية والتخريبية التي تمارسها الجماعات الأخوانية في مصر، في إطار مخطط التأمر الامريكو صهيوني لتدمير القوة العسكرية والاقتصادية المصرية، وتمزيق الصف الوطني، وضرب الارادة القومية للأمة.
كما نؤكد رفضنا المطلق لكل الضغوط والتدخلات الخارجية الرامية لتأجيج الفتن والمساس بالسيادة الوطنية لمصر العروبة، وفي الوقت نفسه نحيي المواقف الوطنية الصلبة والشجاعة للقيادتين السياسية والعسكرية تجاه تلك التدخلات، ونشد على أيديها في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمن مصر واستقرارها.
وتدعو منظمة أمة عربية واحدة جماهير شعبنا العربي من المحيط الى الخليج للتضامن مع قيادة وشعب مصر بمواجهة الارهاب والتخريب الاخواني، ونؤكد للجميع أن مصر قلب الأمة النابض، ستنتصر بارادة شعبها ومواقف كل الاحرار العرب.
الله أكبر.. النصر لمصر.. وليخسأ الخاسئون.

 صادر عن / منظمة أمة عربية واحدة

صنعاء 16 أغسطس 2013م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)