آخر الأخبار
 - قال محمد عبدالمجيد الزانداني نجل رجل الدين اليمني المتشدد إن المعتصمين في ميدان رابعة العدوية في مصر صمدوا أمام الجيش المصري 12 ساعة فيما لم يصمد الجيش بكامل عتاده وسلاحه أمام الجيش الإسرائيلي أكثر من 6 ساعات.

الجمعة, 16-أغسطس-2013 - 16:44:38
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

قال محمد عبدالمجيد الزانداني نجل رجل الدين اليمني المتشدد إن المعتصمين في ميدان رابعة العدوية في مصر صمدوا أمام الجيش المصري 12 ساعة فيما لم يصمد الجيش بكامل عتاده وسلاحه أمام الجيش الإسرائيلي أكثر من 6 ساعات.
وأشار الزنداني في تعليق له نشره على حائطه بالفيسبوك أن الجيش المصري كان رمزا وطنياً في قلوب المصريين حتى أقدم قائد الجيش عبدالفتاح السيسي على ما وصفه بـ"تلويثه" بدماء شعبه.
وقال :" في إعتقادي وإعتقاد الكثير من الناس أن تلك المكانة التي كان الجيش المصري يحضى بها في قلوب المصريين إنتهت وذهبت الى غير رجعة، إلا ان يحدث أمراً داخل الجيش يعيد الإعتبار اليه ويطهّر صفوفه ممّن عملوا على تشويهه ويقوم بتصحيح مساره والعودة بها الى الوضع الذي كان سببا له في تلك الحضوة".
وأضاف :"بغير هذا سيبقى الجيش منبوذا ومكروها من أبناء شعبه ومن الشعوب العربية والإسلامية، وعلى أحسن الأحوال سيستحي الصريون من الإشادة أو الإفتخار بجيشهم امام الآخرين".
على صعيد اخر أشارالزنداني الى انه قام بحضر اكثر من 70 شخصاً خلال يوم كانوا أصدقاء له على الفيسبوك بحجة انهم لم يلتزموا في تعليقاتهم أدب الحوار حسب قوله. مؤكدا انه سيواصل حضر المزيد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)