آخر الأخبار
 - تواصلت اليوم في عموم القوى والمناطق والوحدات العسكرية زيارات المعايدة التي تقوم بها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة.

الأحد, 11-أغسطس-2013 - 22:30:41
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

تواصلت اليوم في عموم القوى والمناطق والوحدات العسكرية زيارات المعايدة التي تقوم بها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة.


حيث قام وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد بزيارة إلى الوية الحماية الرئاسية الاول حرس خاص والثالث مدرع واللواء الثاني التقى خلالها بالقادة والضباط والمقاتلين .


وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم ألقى وزير الدفاع كلمة نقل في مستهلها تحيات القيادة السياسية والعسكرية العليا وحكومة الوفاق الوطني وتهانيهم لمنتسبي الوية الحماية الرئاسية ولكل حماة الوطن بمناسبة عيد الفطر المبارك .


ودعاهم وزير الدفاع إلى استشعار جسامة المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتمسك بأرفع درجات اليقظة والجاهزية .. مشيداً بما تحقق من نجاحات في مسار هيكلة القوات المسلحة وإعادة بنائها وتطويرها لتصبح مؤسسة للوطن والشعب تذود عن السيادة وتقف على مسافة واحدة من كل الاحزاب والتنظيمات السياسية.


وحذر وزير الدفاع في كلمته من لم يستوعب الدرس بعد، أن مرحلة صناعة الازمات وافتعال الفوضى قد ولّت ، وأن للشعب وقواته المسلحة والأمن عيونٌ يرى بها ويميز بين ما يخدم مصلحته وما ينطوي في إطار المصالح الخاصة ومصالح الجماعات والمناطق أو تلك التي تعبِّر عن الشطرية المقيتة والمذهبية المرفوضة من كل أبناء الشعب .


وأهاب وزير الدفاع بقادة وضبط وصف وجنود القوات المسلحة إلى التنبه لدعوات الفتنة والتي تتبناها القوى التي تضررت مصالحها من التغيير الوطني الشامل وباتت تبحث من جديد عن أوضاع مأزومة وظروف معقدة علّها تجد فيها ما يروي ضمأها للاحتراب والزّج بالوطن في أتون الصراعات التي نبذها الشعب في الـ21من فبراير 2012م عندما خرج عن بكرة ابيه لانتخاب رئيسه بمحض إرادته، رغبةً في تجاوز مراحل الصراع والاقتتال والتناحر وبناء يمن يسود فيه القانون وتطبق العدالة الاجتماعية والحكم الرشيد.


وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة ستقف بصرامةٍ في وجه كل من يريد العودة بالوطن والشعب إلى المربع الاول ، وأن شعبنا سيتمسك بما تحقق من مكاسب تضمن له العيش الحرّ الآمن والكريم وتعيد له الثقة بوطنه ووحدته وثورته وتطلعاته السامية والمشروعة.


كما رأس وزير الدفاع اجتماعاً بحضور نائب رئيس هيئة الاركان العامة ضم قادة الوية الحماية والضباط أكد خلاله على الدور الحيوي الهام الذي يضطلع به الضباط في الحفاظ على الروح الانضباطية في الوحدات العسكرية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)