آخر الأخبار
 - كشفت مصادر مطلعة في مدينة جدة أن عدد من القيادات الجنوبية البارزة والشخصيات السياسية وبعض رجال الأعمال حضروا للحفل الذي أقامه احد رجال الأعمال الجنوبيين على شرف القيادي في حزب الاصلاح

السبت, 10-أغسطس-2013 - 23:11:19
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

كشفت مصادر مطلعة في مدينة جدة أن عدد من القيادات الجنوبية البارزة والشخصيات السياسية وبعض رجال الأعمال حضروا للحفل الذي أقامه احد رجال الأعمال الجنوبيين على شرف القيادي في حزب الاصلاح "إخوان اليمن" الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر والوفد الموافق له.


وقالت المصادر أن بعض الحضور عبر عن انزعاجه بهذا اللقاء إما الآخرين فذهبوا بنقاش حول الوضع الراهن في اليمن والمعوقات التي حالت من عدم تمكن القيادات الجنوبية من أجراء لقاء يجمعهم على طاولة واحدة .


المصادر ذاتها قالت :أن الملياردير حميد الأحمر وعدهم بتحمل كافة نفقات وتكاليف مؤتمرهم مهيبا بهم ضرورة الإسراع وان يعقد في القاهرة نهاية الشهر الجاري .


من جانبه طلب احد القيادات الجنوبية الكبيرة عدم التصوير خوفا من تسريب اللقاء للصحف بينما طلب الانفراد بحميد الأحمر للدخول في حديث خاص.


وذكرت المصادر أن حميد الأحمر كشف في اللقاء انه على تواصل مستمر مع القيادات الجنوبية في الخارج ،وأكد تعاونه معها في مرات عدة وعن لقاءات جمعت بينهم وشقيقيه الشيخ حسين الأحمر


الوطن

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)