آخر الأخبار
 - اقتحم وزير الكهرباء صالح سميع، مع مسلحين مرافقين له، منزل عقيد في الجيش في العاصمة صنعاء، في وقت متأخر من أمس الأول، وقاموا باختطافه مع نجله إلى منزل سميع بواسطة سيارة نوع "حبة" معكس، فيما أصيب مواطن حاول التدخل.

السبت, 10-أغسطس-2013 - 11:08:45
مركزالاعلام التقدمي- صنعاء -

اقتحم وزير الكهرباء صالح سميع، مع مسلحين مرافقين له، منزل عقيد في الجيش في العاصمة صنعاء، في وقت متأخر من أمس الأول، وقاموا باختطافه مع نجله إلى منزل سميع بواسطة سيارة نوع "حبة" معكس، فيما أصيب مواطن حاول التدخل.


وقال العقيد محمود الأهجري في تصريح لـصحيفة"اليمن اليوم": إن اثنين من أولاد سميع "زيد، ومحمد سميع"، ومرافقين لوالدهم، قاموا بمهاجمة منزله بعد صلاة الفجر، واقتادوه مع نجله تحت قوة السلاح إلى غرفة تحت الأرض في منزل سميع.


وأوضح الأهجري أن وزير الكهرباء طلب منه إرغام نسبه حمير القهالي على تطليق ابنة سميع وإحضار أطفاله له، إلا أنه رفض، بمبرر أن الأمر ليس في يده وأنه يجب ان يتم ذلك عبر القضاء.


وقال الأهجري:"بعد أن أوصلني الخاطفون إلى منزل سميع بحدة، وتم وضعي في غرفة خاصة تحت الأرض، نزل سميع مع أكثر من 15 مسلحا وطلب مني الضغط على نسبي القهالي لتطليق ابنته، وبعد أن بررت له بأن الأمر ليس من اختصاصي حلف سميع بالحرام والطلاق بأن يقوم بنفسه باقتحام منزل صهره حمير ويقتاد أحفاده بنفسه من والدهم".


وأضاف: "بعد ذلك قام سميع مع عدد من المسلحين باقتحام منزل صهره وقاموا باقتياد حفيده "يزن"حمير القهالي (5سنوات) تحت قوة السلاح وأمام مرأى ومسمع الناس والشرطة.


وأشار إلى أنه فيما حاول أحد الجيران التداخل لمنع اختطاف الطفل، وجه سميع له طعنه بالسلاح الأبيض في يده.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)