آخر الأخبار
 - قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد إن الجانب الأمني يتربع على رأس الأولويات الضرورية للمحافظة باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية وللحياة الحرة الكريمة, وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها أمس الأربعاء، للمنطقة العسكرية السابعة بمحافظة ذمار.

الخميس, 08-أغسطس-2013 - 18:58:59
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

قال وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد إن الجانب الأمني يتربع على رأس الأولويات الضرورية للمحافظة باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية وللحياة الحرة الكريمة, وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها أمس الأربعاء، للمنطقة العسكرية السابعة بمحافظة ذمار.


وأضاف "كفانا صراعات واقتتالاً, يجب أن نفكر في مستقبل وطننا وأجيالنا وأن نبني وطناً قوياً وموحداً نفاخر به بين الشعوب والأمم"، مشدداً على ضرورة بذل مزيد من الجهود من أجل سلامة وأمن واستقرار الوطن, وضمان نجاح مؤتمر الحوار الوطني "وأن يعي الجميع أن القوات المسلحة والأمن مؤسسة وطنية محايدة لا علاقة لها بالصراعات والمكايدات الحزبية ويجب أن تبقى على مسافة واحدة من كافة المكونات السياسية".


وكان وزير الدفاع قد عقد اجتماعاً باللجنة الأمنية بذمار لمناقشة الحالة الأمنية والإجراءات المطلوبة لتعزيز جوانب الأمن والاستقرار وفرض هيبة النظام والقانون بالمحافظة .


وأكد اللواء الركن محمد ناصر أحمد خلال الاجتماع أن اللجنة الأمنية برئاسة محافظ المحافظة هي من تتحمل مسؤولية تعزيز كافة الجوانب الأمنية، وعلى الأجهزة الأمنية تحمل مسؤوليتها والوقوف بصرامة في وجه المتمردين وأعداء النظام والقانون


كما استعرض الاجتماع بحضور نائب رئيس هيئة الأركان والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وقائد المنطقة العسكرية السابعة ووكلاء المحافظة الإجراءات المطلوب اتخاذها لتعزيز التواجد الأمني في بعض المديريا, ومعالجة أوجه القصور وتذليل الصعوبات الماثلة أمام قيادة المحافظة والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية بما يضمن كفاءة عالية في الأداء الأمني.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)