آخر الأخبار
 - استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك من أعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى وكبار ضباط القوات المسلحة والأمن وحشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية وممثلي الأحزاب والمنظمات الاجتماعية والإبداعية التي اكتظت بهم ساحة دار الرئاسة

الخميس, 08-أغسطس-2013 - 18:52:00
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك من أعضاء مجالس النواب والوزراء والشورى وكبار ضباط القوات المسلحة والأمن وحشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والثقافية وممثلي الأحزاب والمنظمات الاجتماعية والإبداعية التي اكتظت بهم ساحة دار الرئاسة.


حيث تصافح الرئيس مع هذه الحشود.. متبادلاً معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة .. متمنياً أن تعود هذه المناسبة على اليمن وقد تحقق لها استتباب الأمن والاستقرار والتطور والازدهار.


وأكد الرئيس أهمية وحساسية المرحلة .. مهيبا بكل القوى السياسية والمجتمعية والثقافية العمل الجاد والمخلص من أجل إنجاح التسوية السياسية التاريخية في اليمن وحشد كل الطاقات لتحقيق الغايات والآمال المنشودة.


وقد عبر جموع المهنئين عن تهانيهم الحارة للرئيس بمناسبة عيد الفطر المبارك وبما يتم إنجازه على صعيد التسوية السياسية التاريخية في اليمن بمقتضيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة والشوط الكبير الذي تم انجازه وصولا إلى الحوار الوطني الشامل.


وأشاد الجميع بجهود الرئيس عبد ربه منصور هادي التي يبذلها في سبيل إخراج اليمن إلى بر الأمان وتحقيق الوئام والسلام والخروج باليمن إلى واحات الأمن والأمان والتطور والازدهار .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)