آخر الأخبار
 - أثارت لافتات تخوينية رفعت خلال فعالية احتجاجية بعد صلاة العيد بمدينة عدن غضب المئات من المشاركين في الصلاة حيث وصف كثيرون ماحدث بالعمل المشين والخطير والمؤذي لوحدة الصف في الجنوب.

الخميس, 08-أغسطس-2013 - 15:26:56
مركزالاعلام التقدمي- عدن -

أثارت لافتات تخوينية رفعت خلال فعالية احتجاجية بعد صلاة العيد بمدينة عدن غضب المئات من المشاركين في الصلاة حيث وصف كثيرون ماحدث بالعمل المشين والخطير والمؤذي لوحدة الصف في الجنوب.
وفوجئ الآلاف ممن شاركوا في صلاة العيد بعدد من الأشخاص يحملون لافتات وعليها صور عدد من القيادات الجنوبية المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني اليمني وقيادات أخرى .
وكتب على اللافتات عبارة "الخيانة ليست وجهة نظر سياسية فيما تم خط علامة (x ) على هذه الصور.
ولم تعرف الجهة التي مولت طباعة هذه اللافتات  ورعت رفعها إلا ان مشاركين في مسيرة أعقبت صلاة العيد احتجوا على رفعها ونشبت بينهم وبين الأشخاص الذين رفعوها ملاسنات حادة .
وقال مشاركون في المسيرة لـ"عدن الغد" ان انتهاج لغة التخوين ضد أي قيادات جنوبية أمر مرفوض موضحين ان أعمال التخوين والإقصاء من شأنها ان تمنح نظام صنعاء فرصة بث الفرقة بين أبناء الجنوب وضرب بعضهم ببعض .
وقال آخرون ان السماح بممارسة لغة التخوين أمر من شأنه ان يهدد التصالح والتسامح الذين دشنه الجنوبيون بين أنفسهم منذ سنوات وبات تجربة رائعة أشادت بها كل الأطراف السياسية .


عدن الغد

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)