آخر الأخبار
 - انتقد وزير الخارجية الدكتور ابوبكر القربي الاجراءات الامريكية ومطالبتها لرعاياها بمغادرة اليمن فورا واخلاء موظفيها غير الضروريين، مؤكدا ان هذه الاجراءات تحقق الاهداف التي تسعلى لها العناصر الارهابية .

الثلاثاء, 06-أغسطس-2013 - 22:49:17
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
انتقد وزير الخارجية الدكتور ابوبكر القربي الاجراءات الامريكية ومطالبتها لرعاياها بمغادرة اليمن فورا واخلاء موظفيها غير الضروريين، مؤكدا ان هذه الاجراءات تحقق الاهداف التي تسعلى لها العناصر الارهابية .

وقال القربي "للأسف هذه الاجراءات رغم انها لحماية مواطنيهم لكنها في الحقيقة تحقق الأهداف التي تسعى لها العناصر الارهابية من خلق جو من القلق واشاعة عدم الاستقرار لكنها لن تؤثر على العلاقات بين اليمن والولايات المتحدة وبقية البلدان."

وأضاف لوكالة رويترز "اليمن أخذ هذه التهديدات على محمل الجد واتخذ الاجراءات اللازمة لحماية كافة البعثات الأجنبية في البلاد."

وطلبت الولايات المتحدة من رعاياها في اليمن يوم الثلاثاء مغادرة البلاد على الفور، في حين أمرت بإجلاء كل موظفي الحكومة الأمريكية غير الضروريين بسبب تحذير من وقوع هجمات إرهابية.

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية الأمريكية "تحث الخارجية الرعايا الامريكيين على تفادي السفر الى اليمن كما تحث الرعايا الامريكيين الموجودين في اليمن الان على المغادرة فورا."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)