آخر الأخبار
 - تمكنت السلطات الجمركية في مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، من ضبط مصريين، قادمين من...

الثلاثاء, 06-أغسطس-2013 - 14:16:01
مركز الإعلام التقدمي- العربية.نت -

تمكنت السلطات الجمركية في مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، من ضبط مصريين، قادمين من اسطنبول، وبحوزتهما كميات كبيرة من الأسلحة وأدوات وقاية من الرصاص، وشارات تنظيم القاعدة وبذلات غطس، وملابس عسكرية أفغانية ومصرية مموهة، وبطاقات بأسماء مختلفة، وجهاز يستخدم في تزييف العملة. كما ضبط بحوزة أحدهما، بحسب ما أورد "اليوم السابع" جوازي سفر أحدهما مصري والآخر سوري باسمين مختلفين.
وأثناء المتابعة الجمركية لركاب الطائرة القادمة من اسطنبول، اشتبه رجال الجمارك في راكبين مصريين وبحوزتهما ثلاث حقائب، ووفقا للإجراءات الأمنية والجمركية المشددة على الرحلات القادمة من بعض الدول ومن بينها تركيا أمر مدير الصالة الجمركية ناجي عبد الصادق بفتح الحقائب وتفتيشها، ليفاجئ رجال الجمارك بوجود كميات مختلفة الأنواع والأصناف من لوازم الأسلحة والذخيرة وبدجات تنظيم القاعدة وملابس عسكرية.
وأكدت التحريات أن الأول يدعى "مصعب.ط.م.س" ويعمل تاجر أدوات منزلية والثاني "ناظمى.س.أ" وكلاهما من رفح، وبجانب المضبوطات عثر على جهاز يستخدم في تزييف العملة، وجواز سوري للمتهم الأول مصعب مدون بداخله اسم عماد الدين زياد أحمد رغم أن كليهما بنفس الصورة مع تغيير الاسم والجنسية فقط، وعثر كذلك على حقائب إسعاف مجهزة مدوّن عليها شعار "الدفاع العربي السوري" وأربعة أعلام سوداء مدون عليها "لا إله إلا الله محمد رسول الله".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)