آخر الأخبار
 - افاد مصدر عسكري، في عدن جنوبي اليمن ان قائداً عسكرياً بارزاً في جهاز الاستخبارات العسكرية أصيب برصاص جنود محتجين، شمال محافظة عدن.

السبت, 03-أغسطس-2013 - 14:24:45
مركز الإعلام التقدمي - عدن -



افاد مصدر عسكري، في عدن جنوبي اليمن ان قائداً عسكرياً بارزاً في جهاز الاستخبارات العسكرية أصيب برصاص جنود محتجين، شمال محافظة عدن.
وقال المصدر، ان العقيد «عوض السويسي» رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية في محافظة لحج اصيب بجراح بالغة، بعد أن فتح الجنود عليه النار، اثناء قطعهم طريقا رئيسيا بمنطقة صبر إلى الجنوب من مركز مدينة الحوطة بمحافظة لحج.
وأوضح المصدر الى أن عدداً من جنود اللواء 39 «بدر» نفذوا وقفات احتجاجية وغادروا معسكرهم للمطالبة بصرف «اكرامية رمضان» حيث نصبوا نقطة بالقرب من منطقة صبر ومنعوا مرور السيارات.
وبحسب المصدر، فقد تعرضت سيارة العقيد «عوض السويسي» اثناء مرورها من النقطة التي نصبها المحتجون، الى اطلاق نار من قبل الجنود، ما أسفر عن اصابة «السويسي» بعيار ناري اخترق منطقة اسفل القلب، فيما اصيب نجله بجراح طفيفة، والذي كان متواجداً معه على متن السيارة.
وشهد صباح أمس الجمعة اشتباكات في محيط دار الرئاسة اليمنية بالعاصمة صنعاء، بين جنود محتجين وبين الحرس الرئاسي، واسفرت عن مقتل جنديين واصابة 6 آخرين، بعد أن تجمهر عدد من جنود الحرس الجهوري سابقاً، للمطالبة بـ«إكرامية رمضان».
كما قطع جنود من اللواء 13 بالمنطقة العسكرية الثالثة، خط صنعاء -مأرب أمس الجمعة، ومنع قاطرات نقل الغاز من المرور واحتجازها وسط المدينة للمطالبة بصرف إكرامية رمضان.

* المصدر اونلاين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)