آخر الأخبار
 - طالبت مؤسسة المحامي وجيه علي الوجيه للمحاماة والإستشارات القانونية والدفاع عن الحقوق والحريات من رئاسة الجمهورية اليمنية وحكومة الوفاق الوطني بوضع حد لما يتعرض له موكلها.......

الخميس, 01-أغسطس-2013 - 23:21:49
مركز الإعلام التقدمي -

طالبت مؤسسة المحامي وجيه علي الوجيه للمحاماة والإستشارات القانونية والدفاع عن الحقوق والحريات من رئاسة الجمهورية اليمنية وحكومة الوفاق الوطني بوضع حد لما يتعرض له موكلها المستثمر الحاج عبدالله أحمد المغشي صاحب مدينة ألعاب حديقة السبعين من مضايقات مستمرة ومتكررة من قبل بعض المسؤولين في المجلس المحلي بأمانة العاصمة بصورة مخالفة لأحكام الدستور والقوانين واللوائح النافذة.
وقالت المؤسسة في بلاغ صحفي تلقى موقع الأضواءنت نسخة منه أن تلك المخالفات والتعسفات وصلت إلى ذروتها يوم الأثنين الماضي عندما قام وكيل قطاع النظافة بأمانة العاصمة عصام جمعان مع أثنين من مرافقيه بالإعتداء الجنائي المباشر على موكله والتلفظ بألفاظ مشينة وغير لائقة على مرأى ومسمع من عامة الناس دون أي مبرر.
وأعتبرت المؤسسة أن هذا البلاغ الصحفي بمثابة بلاغ إلى معالي النائب العام للتوجيه بضبط المعتدين والتحقيق معهم في الوقائع الجنائية.
على ذات الصعيد ذكر مصدر قبلي مقرب ان مشايخ ووجهاء واعيان رداع سيجتمعون غدا الجمعة بصنعاء لبحث الاعتداء السافر على المغشي  .. ومن المتوقع ان يخرج الاجتماع بعدد من النتائج اهمها التصعيد باقامة عدد من الانشطة والفعاليات الاحتجاجية المطالبة باقالة وكيل امانة العاصمة عصام جمعان واحالته مع مرافقيه الى المحاكمة على ضوء ماثبت شرعا وقانونا حيال واقعة الاعتداء ومنها تنظيم وقفات احتجاجية امام منزل رئيس الجمهورية واخرى امام مقر مؤتمر الحوار الوطني وامانة العاصمة صنعاء .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)