آخر الأخبار
 - كشف محافظ تعز شوقي احمد هائل عن توجهات لإحداث تغيرات في الجهاز الأمني تخضع لمعايير الكفاءة والنزاهة على مستوى مدراء أمن المديريات ورؤساء أقسام الشرطة.

الخميس, 01-أغسطس-2013 - 22:25:18
مركزالاعلام التقدمي- تعز -
كشف محافظ تعز شوقي احمد هائل عن توجهات لإحداث تغيرات في الجهاز الأمني تخضع لمعايير الكفاءة والنزاهة على مستوى مدراء أمن المديريات ورؤساء أقسام الشرطة.
وأكد المحافظ شوقي هائل حاجة الأجهزة الأمنية في المحافظة للدعم الكافي حتى تتمكن من أداء مهامها بصورة مشرفة، موضحا أن الموازنة الأمنية للعام الحالي لا تغطي الاحتياجات الأمنية الأساسية .
وقال في أمسية رمضانية اقامتها السلطة المحلية مساء أمس بمعسكر قوات الأمن الخاصة، قال "أنه يعمل جاهدا لرفع الميزانية للعام 2014م حتى تلبي الكثير من المطالب خاصة في إنشاء أقسام شرطة نموذجية والاهتمام بالمظهر العام لرجال الأمن في ظل العاصمة الثقافية وإعادة الاعتبار لرجال الأمن والعمل على إنشاء صندوق داعم للأمن بتعز"
وأشاد محافظ تعز بالتنسيق والانسجام بين المؤسستين العسكرية والأمنية في المحافظة وجهود رئيس الجمهورية في اعادة هيكلة الوحدات العسكرية والامنية تحت مظلة واحدة ولاءها لله والوطن والوحدة ، لافتا الى انها تمكنت من إثبات ان الدولة موجودة في المحافظة .
وجدد محافظ تعز دعمه ووقوفه الكامل مع رجال الأمن الذي يعرضون انفسهم للأذى من اجل ضبط العناصر الخارجة عن القانون .
وحث منتسبي الأمن والجيش الابتعاد عن الو لاءات والانتماءات الحزبية الضيقة والعمل بروح وطنية ومسئولة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)