آخر الأخبار
 - انتقل الى رحمة الله الاربعاء(30 يوليو) الزميل الصحفي محمد السياغي متأثراً بجراح أصيب بها في حادث مروري بداية الاسبوع المنصرم في العاصمة اليمنية صنعاء, والفقيد محمد السياغي هو صحفي يعمل في وكالة الانباء اليمنية.....

الخميس, 01-أغسطس-2013 - 00:25:02
مركز الإعلام التقدمي -
انتقل الى رحمة الله الاربعاء(30 يوليو) الزميل الصحفي محمد السياغي متأثراً بجراح أصيب بها في حادث مروري بداية الاسبوع المنصرم في العاصمة اليمنية صنعاء.
 والفقيد محمد السياغي هو صحفي يعمل في وكالة الانباء اليمنية "سبأ" كان قد تعرض لحادث مروري قبل أيام في صنعاء، وأدخل غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات صنعاء.
وستؤدى صلاة الجنازة على جثمان الزميل السياغي في مسجد الحمد الواقع جوار مبنى بنك الدم في شارع الزراعة بالتزامن مع صلاة الظهر غداً الخميس، كما شيشيع جثمانه إلى مقبرة جار الله في شارع العدل بصنعاء.

السيرة الذاتية للفقيد محمد السياغي:

-  من مواليد بني السياف بمديرية الحيمة محافظة صنعاء في العام 1972م .
-تخرج ضمن الدفعة الثانية من قسم الاعلام كلية الآداب بجامعة صنعاء للعام الجامعي 1995/1996م
-التحق بالعمل في وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عام 1993م
-شغل عدد من المناصب في الوكالة اخرها نائب مدير ادارة الاخبار المحلية الموجهة للخارج بجانب عمله مدير تحرير في ديسك الاخبار المركزي بالإدارة العامة للأخبار.
-أب لأربعة ابناء.

وتتقدم أسرة " مركز الإعلام التقدمي " بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الراحل سائلين الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان إن لله وإن إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)