آخر الأخبار
 - هدد الجناح الانفصالي المتشدد في "الحراك" الموالي للرئيس الجنوبي الأسبق علي سالم البيض بثورة شعبية شاملة بعد عيد الفطر, تتضمن العصيان المدني وإغلاق الحدود مع الشمال حتى استعادة الدولة الجنوبية وفك الارتباط مع الشمال.

الاثنين, 29-يوليو-2013 - 04:42:33
مركزالاعلام التقدمي- متابعات -

هدد الجناح الانفصالي المتشدد في "الحراك" الموالي للرئيس الجنوبي الأسبق علي سالم البيض بثورة شعبية شاملة بعد عيد الفطر, تتضمن العصيان المدني وإغلاق الحدود مع الشمال حتى استعادة الدولة الجنوبية وفك الارتباط مع الشمال.
وشكك الجناح الانفصالي في رؤية ممثلي "الحراك" التي قدمت لمؤتمر الحوار الوطني في صنعاء أول من أمس, للمطالبة باستعادة الدولة الجنوبية وحق تقرير المصير.
وقال القيادي في "الحراك" حسين زيد بن يحيى ل¯"السياسة الكويتية ", "ما طرحه الجنوبيون في مؤتمر الحوار لا يهمنا وهو مجرد مزايدات على القضية الجنوبية ونحن نرفضها, لأن فيه خلطاً للأوراق, فالجنوبيون الموجودون في فريق بناء الدولة بمؤتمر الحوار سعوا إلى دولة لا مركزية, كما أن الحوار بأكمله ينعقد تحت مظلة المبادرة الخليجية التي تؤكد وحدة اليمن وأمنه واستقراره".
وأضاف "الجنوبيون الموجودون في مؤتمر الحوار حالياً هم جزء من نظام صنعاء ومن أتباع الرئيس عبد ربه منصور هادي وغير مقبول منهم أي شيء, فهم عناصر متآمرة وكل المحسوبين على الحراك الذين دخلوا الحوار جميعهم مخبرون يتبعون جهاز أمن الدولة السابق في عدن أو ما يسمى جهاز الأمن القومي في صنعاء, ولا علاقة لهم بالثورة الجنوبية أبداً بل هم من أدوات التآمر عليها, وشعبنا واثق كل الثقة أنه لن يأتي منهم أي خير وإذا ما عادوا إلى الجنوب لن يستطيعوا حضور أي مناسبة أو فعالية لأنهم بلا قاعدة جماهيرية".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)